اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زعزوع يبحث مع سميسم قضايا التأشيرات وفرص الاستثمار السياحى بين مصر والعراق

 

زعزوع يبحث مع سميسم قضايا التأشيرات وفرص الاستثمار السياحى بين مصر والعراق

 

القاهرة "المسلة" … استقبل لواء سميسم وزير السياحة والآثار العراقي وزير السياحة المصرى هشام زعزوع  والوفد المرافق له الذي يضم اللواء طارق سعد الدين رئيس الهيئة العامة للتنمية السياحية وبعض ممثلى قطاع رجال الأعمال السياحي والذي يقوم بزيارة إلى بغداد لبحث سبل التعاون السياحي المشترك بين مصر والعراق.

 أبدى سميسم سعادته البالغة لتلبية وزير السياحة المصري دعوة الزيارة مؤكداً أهمية توقيت الزيارة لمناقشة عدة قضايا سياحية مشتركة مثل التأشيرات وفرص الإستثمار السياحى وتبادل حركة السياحة بين الجانبين.

 

 من جانبه أكد هشام زعزوع فى بيان للوزارة تلقت "المسلة" نسخة منه حرصة الشديد على زيارة بغداد وأهمية الزيارة في الوقت الراهن والتي جاءت بعد مضى وقت طويل متطلعاً إلى فتح آفاق سياحية جديدة مع الجانب العراقى والخروج بنتائج ايجابية وتوصيات هامة تسهم فى تعزيز التعاون المتبادل.

 

هذا وسوف يعقد وزير السياحة لقاءات مهنية وورشة عمل مساء اليوم مع ممثلى شركات السياحة العراقية والمستثمرين العراقيين وسوف يقوم وزير السياحة بعمل عرض تقديمى متضمناً اهم المقاصد السياحية المصرية وفرص الاستثمار السياحى وسوف يقوم بالرد على تساؤلات الحضور ويعقب ذلك جلسة مباحثات مع وزير السياحة العراقى للخروج بتوصيات هامة تهدف الى زيادة الحركة السياحية الى مصر وتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين والسائحين العراقين على حد سواء.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled