اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أطلس جلوبال للطيران التركى تدشن رحلات يومية إلى مطار حمد الدولي

 

اسطنبول "المسلة" …..  أعلنت شركة أطلس جلوبال للطيران التركية أول أمس عن بدء عملياتها في قطر وذلك بالتعاون مع سفريات أجنحة أطلس.وستسيّر الشركة التركية رحلات يومية بين مطار حمد الدولي ومطار أتاتورك في إسطنبول اعتباراً من مطلع يوليو 2016.


وستربط أطلس جلوبال الدوحة بعدد من الوجهات التركية الأخرى مثل أضنة وأنطاليا وطرابزون وبودروم ودالامان وغازي عنتاب وأزمير وقيصري وقونيا، فضلاً عن أكثر من 15 وجهة دولية في أوروبا، بما فيها باريس وأمستردام وستوكهولم ودوسلدورف وزيوريخ وكوبنهاجن ولندن وميكونوس ونيقوسيا.وقال علي مراد ارسوي، رئيس طيران أطلس جلوبال: "نحن الآن بصدد توسيع شبكتنا بسرعة والدوحة هي وجهة مهمة والعلاقة بين البلدين تنمو بشكل سريع وكشركة طيران يجب أن نكون جزءاً من هذا النمو، مبيناً أن جودة خدماتهم سواء في تركيا وأوروبا سوف تجلب خياراً جيداً للركاب".

 

من جهته ذكر حمد صالح القمرا، رئيس مجلس إدارة القمرا القابضة: "إن الاتفاق مع شركة أطلس جلوبال للطيران يعتبر بداية لتنوع المنتج السياحي من خلال الشراكة مع سفريات أجنحة أطلس والأولى للسفريات". وقال: "نحن مسرورون جداً أنه مع توسع وجهات أطلس جلوبال في قطر وتركيا والمنطقة، سنكون قادرين على الاستفادة من أكبر عدد من الرحلات الجوية وبأسعار تنافسية".


من جانبه قال الدكتور سلطان الدوسري، الشريك في شركة سفريات أجنحة أطلس: "نحن كسفريات أجنحة أطلس، سعداء بأن نكون ممثلين لخطوط أطلس جلوبال الجوية في قطر وأن ندعم شبكة أطلس جلوبال المتنامية من الوجهات، ونتطلع إلى شراكة طويلة ومثمرة".

 

وجرى في وقت سابق التوقيع الرسمي على عقد الشراكة حيث قام حمد صالح القمرا، رئيس مجلس إدارة القمرا القابضة والشريك في سفريات أجنحة أطلس، والدكتور سلطان الدوسري، الشريك في سفريات أجنحة أطلس، وعلي مراد ارسوي، رئيس شركة أطلس جلوبال، بتوقيع عقد وكالة الطيران مع شركة سفريات أجنحة أطلس.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled