اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيار للسفر تطرح عروض عائلية جديدة استعداداً لفصل الصيف

الطيار للسفر تطرح عروض عائلية جديدة استعداداً لفصل الصيف 

الرياض " المسلة " …  توفر مجموعة الطيار للسفر عروضا مميزة بأفضل الأسعار عند الحجز المبكر، حيث يمكن شراء التذاكر وحجز الغرف الفندقية بأسعار أرخص من السعر الاعتيادي، كما توفر المجموعة خدمات النقل من وإلى المطار، خدمات تأجير السيارات، التأمين على السفر، إمكانية تعلم اللغة الإنجليزية في معاهد العالم جميعها وشحن الأمتعة على مدار الساعة، وغير ذلك من الأنشطة الصيفية.

 

وتقدم المجموعة مع بدء الصيف، أفضل العروض العائلية للحجز المبكر إلى أي وجهة في العالم، وتؤكد المجموعة استعدادها وجهوزية فروعها جميعها لموسم الصيف، وتقديم الدعم والمشورة وتنويع الخيارات أمام عملائها والتي تشمل كافة أنواع السفر والسياحة على اختلاف مقاصدها، ويحظى عميل "الطيار" بميزة لكونه يستطيع التخطيط لبرنامجه بنفسه، وحسب إمكاناته المادية ضمن برنامج: "حدد وجهتك هذا الصيف وانطلق".

 

وتشمل العروض الصيفية وجهات عالمية للشرق الأوسط والولايات المتحدة الامريكية وآسيا واوروبا وافريقيا وايضاً وجهات داخل السعودية، وتغطي أنشطتها مختلف المقاصد السياحية العالمية. كما توفر عروضاً خاصة للفنادق والتذاكر وتأجير السيارات بأسعار مناسبة ومدروسة. وتسعى مجموعة الطيار للسفر من خلال العروض السياحية المتنوعة ومواكبة الفصول جميعها والأنشطة الرياضية والتجارية، إلى تلبية احتياجات أذواق عملائها في الشرق الأوسط. كل تلك الخدمات تقدم من خلال فروع الشركة التي يبلغ عددها اكثر من 300 فرع، بالإضافة إلى خدمات التجارة الالكترونية (Online) التي تقدمها المجموعة لعملائها باستخدام محرك الحجز الإلكتروني.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled