اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار الملكة علياء يحصل على جائزة أفضل مشروع ناشئ للبنى التحتية

 

مطار الملكة علياء يحصل على جائزة أفضل مشروع ناشئ للبنى التحتية

 

عمان "المسلة" … نال مطار الملكة علياء الدولي المركز الأول "الذهبي" في أفضل مشروع ناشئ للبنى التحتية في أوروبا وآسيا المتوسطة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك ضمن مسابقة الشراكات الناشئة.

 وبهذا يعتبر مطار الملكة علياء الدولي ضمن قائمة أفضل 40 مشروعاً من مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص في العالم، وتم إطلاق هذه الجائزة من قبل مؤسسة التمويل الدولية ومجلة البنى التحتية، وهي ممولة من قبل الصندوق الاستشاري لشؤون البنى التحتية العامة/الخاصة "PPIAF"، حسبما نشرت صحيفة الدستور الأردنية.

وقد تم اختيار مطار الملكة علياء الدولي الذي تديره "مجموعة المطار الدولي" الأفضل ضمن فئته من بين 120 جهة مشاركة، وذلك من قِبل لجنة تحكيم مكونة من 4 حكام مستقلين يمثلون خبراء إقليميين في مجال الشراكات بين القطاعين العام والخاص.

 

واستندت عملية اختيار الفائزين إلى معايير محددة تضمنت الابتكار المالي والابتكار التقني والرؤية التطويرية والتأثير وقابلية الآخرين لإعادة تطبيق المشروع في مناطق أخرى، وسيتم تسليم الجوائز لمطار الملكة علياء الدولي والفائزين الآخرين في حفل سيقام خلال شهر نيسان 2013 في مدينة واشنطن الأمريكية، وذلك خلال اجتماعات الربيع لصندوق النقد الدولي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled