اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جولة بسيارة رياضية فارهة وسيلة جديدة لجذب السياح فى باريس

جولة بسيارة رياضية فارهة وسيلة جديدة لجذب السياح فى باريس

باريس " المسلة " …  يبدو ان القيام بنزهة او جولة خاطفة لاستكشاف باريس وضواحيها التاريخية لا يقتصر فقط على الالتحاق بحافلة سياحية عامة او سيارة اجرة تقليدية لان الجلوس خلف مقود سيارة ايطالية فارهة من ضمن الخيارات الجاذبة للسياح في عاصمة الانوار.
وتتسابق الشركات السياحية في باريس لتقديم ابتكارات جديدة غير تقليدية لجذب السواح خصوصا من فئة الشباب عبر شعار (درايف مي) او بالعربية (قم بقيادتي) وهو ملصق وضعته على طرازات مختلفة من السيارات الرياضية الفارهة في جادة الشانزليزيه الشهيرة في باريس للترويج لقيادة سيارة الاحلام بسعر لا يتعدى 89 يورو لنصف ساعة من الزمن.

ومع التحسن الملحوظ في اجواء الطقس في باريس التي اكتست بالثلوج في الايام الاخيرة يقبل العديد من السواح على استئجار تلك السيارات المتميزة وعدم تفويت فرصة التقاط صور تذكارية. ويقول جوليان وهو احد مسوقي شركة تختص بتأجير السيارات الرياضية لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان "خدمة (درايف مي) تشهد اقبالا كبيرا في الفترة الاخيرة خصوصا من الشباب الذين تتراوح اعمارهم ما بين 20 و 30 عاما ويرغبون بتجربة كل ما هو جديد في عالم السيارات الرياضية".

ويضيف ان الشركة تقدم للسواح فرصة قيادة طرازات حديثة من مختلف السيارات الرياضية الايطالية العريقة منها (فيراري ولومبورغيني) والتمتع بجولة مميزة في الشوارع الباريسية. وردا على سؤال حول شروط الاستئجار واجراءات السلامة ذكر جوليان ان الشركة تشترط ان يكون لدى المستأجر رخصة قيادة دولية على ان يرافقه احد ممثلي الشركة مع ضرورة التقيد بالسرعة القانونية والانظمة المرورية واجراءات السلامة المطلوبة. وأوضح ان الشركة توفر غطاء تأمينيا شاملا ضد الحوادث اذ لا يتحمل السائح أي رسوم او اعباء اضافية وليس عليه الا الانتظار دقائق معدودة قبل الانطلاق في سيارة لطالما تمنى قيادتها.

المصدر : كونا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled