اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زوار معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات يثمنون تجربة متاحف الشارقة

زوار معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات يثمنون تجربة متاحف الشارقة

 

الشارقة " المسلة " … ثمن زوار تجربة إدارة متاحف الشارقة في إبراز الوجه الحضاري لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر المتاحف التابعة لها في الشارقة. يأتي ذلك خلال مشاركة ادارة متاحف الشارقة الثانية في الدورة السادسة من معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات ويقام فعاليته خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس الحالي بمركز أبوظبي الوطني للمعارض وما تقوم به من ادوار وأنشطة لاستقطاب السياح من مختلف انحاء العالم على مدار السنة وما تحفل به من برامج تسهم في تدعيم الشعور الوطني.. إضافة الى تنوع مرافقها ومقتياتها التي تشمل 16 مجالاً تخصصت به مجموعة متاحفها المنتشرة بالإمارة .

 

ويشارك في فعاليات المعرض 43 مشاركاً جديداً ضمت 330 عارضاً من 36 دولة الذي يعد أحد أكبر المنصات التي تستقطب المتخصين في صناعة الإجتماعات بالشرق الأوسط ومنظمي الفعاليات وصانعي القرارات ذات الصلة بالاجتماعات والفعاليات والمؤتمرات وسفر الحوافز من مختلف أنحاء العالم.

 

وقالت منال عطايا مدير عام إدارة متاحف الشارقة إن " المعرض يوفر لنا منصة مثالية للترويج للشارقة كوجهة سياحية للعائلات للسوق الخليجي كما يتيح لنا التعريف بعروض الشارقة الثقافية المتنوعة لا سيما التي تقدمها إدارة متاحف الشارقة. وأضافت إن "الإدارة تأمل من هذه المشاركه التواصل مع الشركات العالمية الرائدة في مجال السياحة ووكالات السياحة والسفر المتخصصة في التسويق وبحث إمكانية التعاون مع وكالات السياحة العالمية ذات العلاقة بالمؤسسات الحكومية" .

 

وحرصت إدارة المتاحف خلال المشاركة على الترويج لمتاحفها وما تضمه من مقتنيات تاريخية وثقافية وفنية ومعاصرة وبرامج تعليمية وورش مختصة بالكبار والصغار وذي الإعاقات المختلفة وأبرزت حجم الدعم الذي تتمتع به في مجال مبانيها المتميزة ومرافقها المتعددة .. إضافة الى فرقها المتخصصة التي تقوم بأدوار التثقيف والتوجيه والإرشاد والترويج مع ما تتميز به من حرفية عالية في التعامل مع المقتنيات الثمينة وصيانتها وعرضها بصورة جذابة وشيقة.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled