اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تعليق حركة الملاحة في مطار رفيق الحريري 4 ساعات بسبب اضراب الموظفين

تعليق حركة الملاحة في مطار رفيق الحريري 4 ساعات بسبب اضراب الموظفين

بيروت " المسلة " …  توقفت حركة الملاحة الجوية في مطار رفيق الحريري الدولي اليوم مدة اربع ساعات بسبب تضامن موظفي المطار مع هيئة التنسيق النقابية بشان عدم احالة الحكومة سلسلة الرتب والرواتب الى المجلس النيابي لاقرارها. وذكرت مصادر ملاحية في المطار ان 13 رحلة جوية بين اقلاع وهبوط تأثرت بتوقف موظفي الطيران المدني ولجنة المراقبين الجويين الذين يضربون عن العمل من الساعة 10 صباحا حتى الثانية من بعد الظهر بالتوقيت المحلي تضامنا مع هيئة التنسيق النقابية.

وأوضحت ان رحلة طيران الجزيرة القادمة من الكويت تم تعديل توقيت وصولها من الساعة 11 صباحا الى الساعة الرابعة من بعد الظهر وستقلع عائدة الى الكويت عند الساعة الخامسة عصرا. وأضافت المصادر ان حركة المطار ستعود الى طبيعتها مع عدم الغاء اي رحلة من الرحلات المذكورة حيث تم تعديل مواعيد الهبوط والاقلاع لتلك الرحلات.

ويأتي ذلك في اطار الاضراب العام الذي تنفذه هيئة التنسيق النقابية منذ ال19 من شهر فبراير الماضي والذي شهد سلسلة اعتصامات امام القصر الجمهوري والسراي الحكومي والوزارات والمؤسسات العامة واقفالا للمدارس الرسمية وبعض المدارس الخاصة احتجاجا على عدم احالة الحكومة السلسلة المذكورة.

المصدر : كونا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled