اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اختتام فعاليات معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات 2013

اختتام فعاليات معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات 2013

أبوظبي " المسلة " … اختتم معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات 2013 فعاليات دورته الـ21 التي اقيمت على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض برعاية الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان ونظمتها شركة "ريد" للمعارض بالتعاون مع مجموعة ابوظبي للذهب والمجوهرات.

 

وزاد عدد الشركات المشاركة في المعرض لهذا العام بنسبة وصلت إلى نحو 35 في المائة عن الدورة السابقة حيث شاركت أكثر من 175 شركة عارضة من نحو 19 دولة تنافست فيما بينها على عرض أخر إبداعاتها من الذهب والمجوهرات والساعات الثمينة والنادرة وذات الماركات العالمية.

 

وأكد سعادة إبراهيم المحمود رئيس لجنة الذهب والمجوهرات في أبوظبي حرص المجموعة على المساهمة في مختلف الجهود الرامية إلى تطوير صناعة الذهب والمجوهرات في الدولة وبالشكل الذي يعزز مكانة أبوظبي في هذه الصناعة التي تسهم بشكل كبير في دعم رؤية أبوظبي الاقتصادية لعام 2030 والتي تهدف إلى تنويع مصادر الدخل الاقتصادي لإمارة أبوظبي.

 

وقال أن الإقبال من قبل المواطنين على المعرض يشير إلى أن هذا الحدث احتل مكانة مهمة على خريطة التسوق في العاصمة أبوظبي وهو ما يشجع القائمين على تنظيمه على بذل المزيد من الجهد والابتكار حتى يستمر المعرض بتقديم كل جديد ومتميز سنة بعد سنة. وأكد رفيف طرابيشي المدير العام لمجوهرات المسعود أن مجموعة المسعود شاركت في المعرض بنحو عشرين شركة عرضت مجوهرات بقيمة تزيد على المليار درهم.

 

وحظيت الساعات ذات الماركات العالمية المشهورة باهتمام خاص وكبير في المعرض حيث أكد بلال مصطفى الخالد نائب المدير العام لشركة محمد رسول خوري وأولاده على أن شركته حصلت لهذه السنة على حصرية عرض 6 ساعات من نوع جديد لشركة رولكس تعتبر الأثمن من نوعها وذلك من ضمن 30 ساعة فقط تم تصنيعها من الشركة الأم.

 

ولفت نائب المدير العام لشركة محمد رسول خوري وأولاده إلى أن جناح "بيرمجاني" عرض أغلى ساعة من مقتنيات الشركة بقيمة مليون و200 ألف درهم.. كما عرض أغلى طقم من المجوهرات مكون من أربع قطع بقيمة 700 ألف درهم وهو من تصنيع الشركة. وقال روهيت دهاماني المدير التنفيذي لشركة دهاماني للمجوهرات أن شركته شاركت في معرض أبوظبي بمعروضات تزيد قيمتها على 300 مليون درهم من الذهب الخالص والمجوهرات الثمينة. واستقطب المعرض نخبة من كبرى الشركات المحلية العاملة في القطاع بما في ذلك مجوهرات محمد رسول خوري ومجوهرات المسعود ومجوهرات سالم الشعيبي ومجوهرات سالم السمان ومجوهرات أمواج ومجوهرات المنصور ومجوهرات الدهماني.

 

وعبر المشاركون في معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات عن سعادتهم بهذه المشاركة التي أتاحت لهم عرض منتوجاتهم من الذهب والمجوهرات والساعات في معرض يعد الأكبر والأهم على مستوى المنطقة ليس فقط من حيث قيمة ورقي المعروضات المشاركة فيه بل ومن حيث زواره الذين يتمتعون بأذواق رفيعة، تعرف وتقدر قيمة وجمالية المعروضات.
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled