اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا عجمان ينظم دوري الكريكيت ل (R) للفنادق

رمادا عجمان ينظم دوري الكريكيت ل (R) للفنادق


تهدف الدورة الى إضافة الحيوية والنشاط الى حياة الموظفين وبناء أجواء الصداقة الحميمة بينهم

دبى " المسلة " … يعتبر فندق وأجنحة رمادا عجمان، الوجهة الأولى للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، نظم دوري الكريكيت لموضفي (R) للفنادق، في ملعب عجمان الرياضي. وقد شرف البطولة التي يشارك بها 12 فريقا من 132 لاعب من 12 دولة مختلفة، باني حداد- الرئيس الإقليمي لمجموعة فنادق ويندهام، وطارق سمير- المدير التنفيذي لفنادق (R)، وكان اللاعبون من فندق وأجنحة رمادا عجمان وفندق رمادا بيتش عجمان ورمادا داون تاون والمكتب الرئيسي لفنادق (R).

 

وعلق افتخار حمداني، المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان، "تم تنظيم البطولة بهدف تقديم إسلوب حياة صحي ونشط بين الموظفين من خلال الرياضة مثل لعبة الكريكيت. ونحن نهدف أيضا تعريف جنسيات مختلفة على هذه الرياضة إلى وليس حصرها بموظفين شبه القارة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحدث يعزز روابط الصداقة بين أعضاء مؤسستنا، ونحن نتطلع إلى تنظيم المزيد من  الأنشطة في المستقبل ".

 

ولإضافة المزيد من المتعة والإثارة، قدمت عدة جوائز خاصة بما في ذلك "رجل المباراة" و"لاعب البطولة" "الأكثر جمل في البطولة" و " الرمية الافضل الرامي الافضل كما حالف الحظ بعض الحضور الذين فازو بجوائز خاصة، كما فاز فريق أسود رمادا وحصل فريق نمور رمادا على المرتبة الثانية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled