اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران العربية تطلق رحلتها المباشرة من الشارقة الى بغداد

 

طيران العربية تطلق رحلتها المباشرة من الشارقة الى بغداد

 

الشارقة "المسلة" …. دشن  الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة رئيس مجلس ادارة الشركة العربية للطيران الرحلة الإفتتاحية للناقلة الى العاصمة العراقية بغداد وذلك انطلاقاً من مركزها الرئيسي في الشارقة .

 

وضم وفد الشركة الذي شارك في تدشين الرحلة الإفتتاحية عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران الى جانب القنصل العام العراقي فضلاً عن عدد من المسؤولين في قطاع الطيران والإعلاميين حيث تمّ تنظيم حفل خاص بهذه المناسبة في مطاري الشارقة وبغداد ومؤتمر صحفي في العاصمة العراقية.

 

وأعرب الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة العربية للطيران لـ وام عن سعادته بالتواجد في قلب مدينة بغداد التاريخية لإطلاق خدمات "العربية للطيران"مباشرة من الشارقة .. وتقدم بالشكر للمسئولين العراقيين في هذا الشأن على دعمهم المستمر الذي يسهم في ترسيخ العلاقات الوطيدة التي تجمع بين البلدين .

 

واعتبر آل ثاني في كلمة ألقاها بهذه المناسبة الشارقة وبغداد مركزين مميزين للثقافة والأعمال في المنطقة منوها بأن تسيير رحلات العربية الى بغداد يسهم في تعزيز الروابط الاقتصادية والاجتماعية المتينة بين الإمارات العربية المتّحدة والعراق .

 

وقال ان رحلة "العربية للطيران" الافتتاحية إلى بغداد تجسد إنجازاً بارزاً آخر في هذه العلاقة المتميزة مؤكدا مواصلة الإلتزام الجاد بتعزيز التواصل بين البلدين والذي يمثل حافزاً هاماً للتنمية الاقتصادية .

 

وتقرر أن تبدأ "العربية للطيران" تسيير ثلاث رحلات أسبوعية من الشارقة إلى بغداد على أن يتم زيادتها في الأسابيع القادمة إلى خمس رحلات أسبوعية وذلك نتيجة للطلب المتزايد من قبل المسافرين من قطاع الأعمال خاصة وان العراق اصبح خلال العام الماضي أحد الوجهات الرئيسية للعربية للطيران وبإفتتاح الخط الجديد تقوم الناقلة حالياً بتسيير 17 رحلة أسبوعية إلى العراق وتعتبر بغداد أحدث الوجهات التي تمّت إضافتها إلى شبكة وجهات الشركة في العراق والتي تضمّ كلاً من البصرة وأربيل والنجف.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled