اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الأردن يطلق حملة ترويجية تستهدف دول الخليج للسياحة العلاجية

عمان ….. يستعد الأردن لاطلاق حملة ترويجية ضخمة مخصصة فقط للسياحة العلاجية في دول الخليج العربي، تستهدف مختلف القنوات والفضائيات المتلفزة.

 

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات لـ” هلا اخبار”، ان الهيئة بصدد الترويج للسياحة العلاجية في المملكة بتقارير تلفزيونية تشمل التميز بهذ النوع من السياحية، حيث سيتم عرض تجربة المؤسسات الطبية الاردنية والخدمات الطبية الملكية لاول مرة.

 

واضاف أن الهيئة  تعمل  حاليا على تسجيل فيديوهات تتضمن كافة البرامج التي تتعلق بالطب في الاردن والسياحية العلاجية فيها، ومدى التوسع الحاصل في هذا القطاع الحيوي، بالاضافة الى التطور الكبير والسمعة الطيبة التي تتمتع بها الخدمات الطبية الملكية على المستويين المحلي والدولي، مشيرا الى أن الحملة الترويجية لهذا العام والمخصصة للسياحة العلاجية في الاردن سيتم من خلالها ولاول مرة عرض انجازات ونشاطات الخدمات الطبية الملكية بحرفية عالية، بالاضافة الى نشاطات وانجازات مركز الحسين للسرطان.

 

وأشار عربيات الى أن هذه الحملة والتي ستكون على شكل تقارير تلفزيونية سيتم المباشرة بها وعرضها على شاشات العربية و MBC قبل شهر رمضان المبارك، وذلك استعدادا لموسم السياحة الخليجية في الصيف.

 

يذكر ان الهيئة اطلقت مؤخرا حملة ترويجية واعلانية كبرى في دول الخليج العربي للترويج للسياحة في الاردن تحت عنوان “اكيد في الأردن” شملت كافة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث استعرضت من خلالها تنوع المنتج السياحي الأردني والمقومات السياحية التي تتميز بها المملكة على صعيد منطقة الشرق الاوسط، واستهدفت هذه الحملة السياح الخليجيين والعرب، والمغتربين، بالاضافة الى المقيمين الاجانب في الدول الخليج العربي، وذلك لتشجيعهم على قضاء اجازاتهم الصيفية في الاردن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled