اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية تخفّض عدد رحلاتها الجوية على خط شيكاغو الشهر المقبل

 

الخطوط  القطرية تخفّض عدد رحلاتها الجوية على خط شيكاغو الشهر المقبل

 

الدوحة "المسلة" … أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستدشن خط شيكاغو في 10 أبريل بسعة أقل من التي كان مخطط لها في البداية.

 

وكانت الناقلة تخطط لتسيير رحلات يومية وبدون توقف من الدوحة إلى شيكاغو إلا أنها قامت بخفض هذا العدد إلى ثلاث رحلات أسبوعياً على أن يتم رفعها إلى رحلات يومية في 15 يونيو. وتعد شيكاغو وجهة القطرية رقم 4 في الولايات المتحدة.

 

وإضافة إلى ذلك، قامت القطرية بإرجاء موعد تدشين رحلاتها بين الدوحة وتشنغدو – سادس وجهات الناقلة في الصين – التي كان من المخطط إطلاقها في 19 مارس بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، إلى وقت آخر.

 

ويعود سبب تغيير هذه المخططات إلى توقف عمليات طائرات القطرية من طراز بوينج 787 دريملاينر الأمر الذي أثر على عمليات الناقلة بشكل عام. ويعمل فريق تخطيط العمليات منذ توقف هذه الطائرات على تعديل جدول مواعيد رحلات الناقلة وسعتها عبر شبكة خطوطها العالمية.

 

وتقوم الناقلة بالتواصل مع الركاب الذين تأثرت حجوزاتهم بسبب هذه التغييرات وتحويلهم إلى رحلات أخرى.

 

وأعرب  أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، عن أسفه لهذه التغييرات قائلاً "نعتذر لعملائنا للإزعاج الذي تسببت به هذه التعديلات في مواعيد الرحلات نتيجة توقف أسطول طائراتنا من طراز بوينج 787، الأمر الخارج عن سيطرتنا. ونحن نعمل ما بوسعنا لإبلاغ عملائنا الأعزاء بهذه المستجدات وتعديل حجوزاتهم وفقاً لذلك".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled