اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط القطرية َتنضم لتحالف ” Oneworld ” خلال عام واحد

 

الخطوط القطرية  َتنضم لتحالف " Oneworld  " خلال عام واحد

القاهرة "المسلة" خاص …. ذكر الرئيس التنفيذى لتحالف " Oneworld " العالمى بأن الخطوط الجوية القطرية قد ُتصبح أحد أعضاء التحالف فى مثل هذا الوقت من العام المُقبل 2014 .

وفى هذا الصدد صرح Bruce Ashby  – الرئيس التنفيذى لتحالف " Oneworld " فى تصريحات َنشرتها وسائل الإعلام الإسترالية قائلا ً  " من المتوقع إنضمام كل ٍ من الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية السريلانكية إلى التحالف فى العام المُقبل 2014 " .

 وأضاف Ashby  فى حديثه لمجلة "  Business Traveller " الإسترالية قائلا ً " أن إجراءات إنضمام أحد الشركات الجديدة لعضوية تحالف Oneworld َتستغرق ما بين 12 إلى 18 شهرا ً ، مشيرا ً إلى أنه من المتوقع الانتهاء  من إجراءات إنضمامها للتحالف فى غضون 12 شهرا ً .

  وأكد Ashby  أنه ُيعول كثيرا ً على الدور الذى َستلعبه الناقلة الجوية القطرية فى تحالف " Oneworld " نظرا ً لكونها أولى الناقلات الجوية من بين الثلاث الكبار العاملة فى منطقة الخليج العربى إنضماما ً للتحالف " .

وأوضح Ashby أن أهمية الخطوط الجوية القطرية ترجع إلى الموقع الجغرافى  لدولة قطر والذى ُيمكنها من الربط بين العديد من المناطق التى تقع خارج نطاق التغطية الجغرافية لشبكة خطوط تحالف " Oneworld " ، ولهذا فإن قطر ُتعد بمثابة أحد الحلقات التكميلية فى سلسلة أعمال التحالف " .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled