Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جهود توفيقية لوزارة العمل لصرف مستحقات مسرحي “طيران البحرين” الأسبوع القادم

 

جهود توفيقية لوزارة العمل لصرف مستحقات مسرحي "طيران البحرين" الأسبوع القادم

 

المنامة "ادارة التحرير" …. ترأس وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري اليوم الثلثاء (5 مارس / آذار 2013) في مكتبه بالوزارة الاجتماع الثاني الذي ضم إلى جانب وزارة العمل مصفي شركة طيران البحرين المحكم والمحاسب القانوني محمود مراد وكذلك ممثلي الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ونقابة طيران البحرين.

 

وصرح الدوسري لـ الوسط البحرينية بهذه المناسبة ان شركة طيران البحرين التي تم تصفيتها اختيارياً في الشهر الماضي انتهت من احتساب جميع الحقوق العمالية لجميع الموظفين والعاملين المسرحين من الشركة، وانها ستقوم بعرض ما تم التوصل إليه بشأن تعويضات المستحقين خلال اليومين القادمين تمهيداً لبدء صرف المستحقات المالية مع نهاية الأسبوع القادم.

 

وأشاد باهتمام مساهمي الشركة على صرف جميع الحقوق المترتبة للموظفين المسرحين والذي ينم عن الاحساس بالمسئولية تجاه حقوق الآخرين، مؤكداً سعي وزارة العمل وحرصها على إنهاء هذا الموضوع توافقياً دون اللجوء إلى القضاء وفي أقصر فترة زمنية ممكنة مراعاة للجانب الانساني لعوائل المسرحين وتمكينهم من الحصول على فرص عمل أخرى، داعياً ممثلي العمال والشركة إلى حل هذه القضية بصورة ودية طبقاً لما جاء في نصوص مواد قانون العمل في القطاع الأهلي بهذا الخصوص.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله