اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط السياحة بالاردن ينظم لقاء لتعريف القطاع ببرامج جيدكو

 

تنشيط السياحة بالاردن ينظم لقاء لتعريف القطاع ببرامج جيدكو

 

عمان "المسلة" ….  عقدت هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو) امس السبت لقاء تعريفيا بهدف تعريف العاملين في القطاع السياحي بالبرامج والخدمات التي تقدمها المؤسسة.

 

وقال مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات لـ بترا ان هذه الخدمات تتضمن تقديم الاستشارات الفنية بالإضافة الى تقديم منح وقروض مالية للقطاع السياحي بهدف تطويره ورفع كفاءته وأدائه وبما يتناغم مع الخطط التسويقية وبرامج العمل الخاصة بكل شريحة، بالإضافة الى التعريف بصندوق تنمية المحافظات والنشاطات الترويجية من خلال اقامة المعارض الخارجية.

 

وأضاف ان بإمكان أعضاء الهيئة التقدم للاستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية خصوصا المرحلة الثانية من برنامج تحديث وتطوير قطاع الخدمات الأردني .

 

واشار إلى أهمية الاستفادة من مشروعات المنح للقطاعات الخدمية ومنها قطاع السياحية، مؤكدا أهمية استفادة القطاع السياحي من الخدمات التي تقدمها (جيدكو) خاصة المشروعات التي ينقصها التمويل، موضحا ان القطاع السياحي يضم العديد من الطاقات البشرية التي لديها مشروعات بحاجة للتمويل.

 

وأكد عربيات أهمية تمكين قطاع السياحة وتعزيز مكانته ورفع كفاءة أدائه من خلال وضع برامج لدخول الاسواق الجديدة لغايات التسويق والترويج لهذه القطاع بالإضافة الى تحسن خدماته.

 

ويقدم البرنامج الممول من الاتحاد الأوروبي خمس شرائح منح بإجمالي 1ر11 مليون يورو تهدف الى المساهمة في تنمية وتعزيز تنافسية الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشروعات الميكروية ودعم جهودها في اختراق الاسواق العالمية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled