اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران القطرية لرجال الاعمال يشارك فى معرض الطيران الخاص بأبوظبى

 

طيران القطرية لرجال الاعمال يشارك فى معرض الطيران الخاص بأبوظبى

 

الدوحة "المسلة" … ستشارك شركة القطرية لرجال الأعمال التابعة للخطوط الجوية القطرية والمختصة بتشغيل الطائرات الخاصة، في معرض أبو ظبي للطيران الخاص الذي سيقام للعام الثاني على التوالي.

وسيقام المعرض لمدة ثلاثة أيام من 5 وحتى 7 مارس في مطار البطين للطيران الخاص – أول مطار مخصص لطائرات رجال الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وستستعرض الشركة طائرتها من طراز بومبارديي جلوبال 5000 في المعرض لتتيح لزواره التعرف على التصميم الداخلي الفاخر لطائرتها التي تمتاز بمساحات رحبة تفوق المساحات المتوفر في أي طائرة رجال أعمال أخرى ضمن هذه الفئة اليوم.

 

وصرّح  أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، "يعتبر معرض أبو ظبي للطيران الخاص منبراً مثالياً لعرض طائراتنا أمام الزوّار وتعريفهم على مستوى الخدمات الرفيع الذي سيحصلون عليه إذا ما اختاروا السفر معنا."

 

وقال الباكر "تلقينا أثناء مشاركتنا في المعرض العام الماضي ردود فعل إيجابية أثمرت عنها معاملات تجارية جديدة نتيجة المحادثاتنا التي أجريناها مع العملاء والشركاء التجاريين حيث أن الطلب على السفر الخاص في ازدياد مستمر في منطقة الخليج بشكل خاص والشرق الأوسط بشكل عام."

 

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 10 آلاف زائر وشخصيات هامة في صناعة الطيران من منطقة الخليج والشام وشمال إفريقيا وحتى آسيا وجنوب إفريقيا. وستُعرض في المعرض مختلف أنواع الطائرات من بينها الطائرات النفاثة والمروحية إضافة إلى الخدمات ذات الصلة بقطاع السفر الخاص.

 

وطائرة بومبارديي جلوبال 5000 هي واحدة من ست طائرات طويلة المدى يضمها أسطول القطرية لرجال الأعمال المؤلف بالكامل من طائرات من نوع بومبارديي. وبإمكان هذه الطائرة المؤلفة من 13 مقعداً الطيران من أبو ظبي إلى سنغافورة أو لندن بدون توقف.

 

وتتمتع طائرة بومبارديي جلوبال 5000 بشعبية كبيرة بين مسافري الأعمال والسياحة نظراً لمزاياها الفاخرة والمميّزة من المقاعد الجلدية الوثيرة والأرائك التي يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة وطاولة الاجتماعات المكونة من أربعة مقاعد في مؤخرة الطائرة إضافة إلى توافر العديد من المقابس الكهربائية للحواسيب المحمولة.

 

وتمتاز هذه الطائرة كذلك بنظام ترفيهي متطور يشمل شاشتين تلفزيونيتين LCD واحدة بحجم 36 بوصة وأخرى بحجم 21 بوصة إضافة إلى وسائل اتصالات عن طريق الإنترنت والأقمار الصناعية مما يوفر بيئة مريحة للعمل.

 

ويضم أسطول القطرية لرجال الأعمال طائرتان من طراز بومبارديي جلوبال 5000 إضافة إلى ثلاث طائرات تشالنجر 605 وطائرة من طراز جلوبال إكسبريس XRS. وتعد الأخيرة أكثر طائرات رجال الأعمال فخامة في الأجواء.

 

ومن الخدمات الأخرى المميزة التي تقدمها الشركة – إمكانية حجز الطائرة في أقل من أربع ساعات قبل موعد السفر وإمكانية استخدام صالات ركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال في المطارات وتسجيل الدخول إلى الرحلة قبل 10 دقائق فقط من موعد إقلاعها.

 

وكونها شركة تابعة لإحدى أرقى شركات الطيران في العالم الحائزة على تصنيف الخمس نجوم، تضمن القطرية لرجال الأعمال لعملائها تجربة سفر تمتاز بأعلى مستوى من الراحة والخدمات الشخصية يقدمها لهم طاقم ذو خبرة عالية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled