اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

حجار يبحث مع وزير الشئون الدينية لحجاج بنجلاديش سبل التعاون

 

حجار يبحث مع وزير الشئون الدينية لحجاج بنجلاديش سبل التعاون

 

الرياض "المسلة" …  التقى وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار بمكتبه في جدة أمس، وفد مكتب شئون حجاج بنجلاديش، برئاسة  وزير الدولة بوزارة الشئون الدينية لحكومة جمهورية بنجلاديش الشعبية محمد شاه جهان مياه .

 

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الإنجازات والنجاحات التي تحققت في موسم حج العام الماضي1433هـ, وأكد وزير الحج أن ذلك يعود فيه الفضل بعد الله لما تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، من جهود وإمكانات وإنجازات، منها توسعة الحرمين الشريفين والمطاف, وتنفيذ قطار المشاعر المقدسة, ومشروع قطار الحرمين, والدعم غير المحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة في سبيل راحة واطمئنان الحجاج والمعتمرين.

 

وأوضح لوفد الحج البنجلاديشي، أهمية البرامج المعدة من وزارة الحج ومنها مسألة توعية الحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة, والالتزام ببرنامج التفويج على جسر الجمرات، مع الانتهاء المبكر لعقود النقل الجوي، وعقود الإسكان .

 

ومن جانبه أشاد الوزير بوزارة الشئون الدينية لحكومة بنجلاديش بالمشروعات والإنجازات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين, في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة التي يسرت الحجاج والمعتمرين أداء مناسكهم في روحانية واطمئنان .

 

كما أبدى معاليه الالتزام بالبرنامج المعد من قبل وزارة الحج لما يتضمنه من برامج ميسرة للحجاج في أداء مناسكهم وتنقلاتهم في المشاعر المقدسة.

 

وتم خلال اللقاء، مناقشة الموضوعات التي تخص تنظيم شئون الحجاج البنجلاديشيين القادمين من بنجلاديش لأداء مناسك الحج ويشمل ذلك إسكانهم وتنقلاتهم، بالإضافة إلى الجوانب التوعوية النسكية والإجرائية ومناقشة الخدمات التي تقدم لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات بجانب التعاون المشترك فيما يتصل بخدمات المعتمرين في بنجلاديش.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled