اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زين تخصص قاعة لكبار زبائنها في مبنى مطار الملكة علياء الجديد

 

زين تخصص قاعة لكبار زبائنها في مبنى مطار الملكة علياء الجديد

 
عمان "المسلة"….  أعلنت شركة زين عن تخصيص قاعة لتقديم خدمات حصرية لكبار زبائنها في مقصورة كبار الزوار في مبنى المسافرين الجديد لمطار الملكة علياء الدولي لتمنحهم من خلالها فرصة الاستفادة من خدمات كبار الزوار.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن أحمد هناندة في بيان صحافي ، ان زين تولي اهتماماً كبيراً لزبائنها، وتحرص على منحهم خدمات ذات قيمة مضافة تضمن لهم التفرد والتميز وهذه الخطوة تأتي ضمن سلسة خطوات تنتهجها الشركة لتقدير زبائنها وضمن باقة من برامج الولاء التي ستقدمها زين في العام2013 لتشمل جميع زبائنها حسب بترا.

وبين أن كبار زبائن زين سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات المميزة ذات المواصفات العالية ووسائل الراحة والاسترخاء التي توفرها مقصورة كبار الزوار في المطار بما في ذلك استخدام خدمات الانترنت عالية السرعة، ومكان مخصص لعقد اجتماعات الاعمال وشاشات ثلاثية الابعاد، اضافة الى تقديم المشروبات والماكولات الخفيفة أيا كانت شركة الطيران أو درجة سفر الراكب طالما أنه من كبارزبائن شركة زين.

 

من جهته قال الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة المطار الدولي" كيلد بنجر في البيان ان تخصيص قاعة لكبار عملاء شركة زين يتماشى مع هوية المطار الجديد الحريصة على توفير أحدث المرافق والتسهيلات التي ستمنح جميع المسافرين تجربة ممتعة وعصرية.

 

يشار الى انه تم اختيار شركة زين لتكون مشغل شبكة الاتصالات والمعلومات في مبنى المسافرين الجديد في مطار الملكة علياء الدولي بعد العطاء الذي طرحته مجموعة المطار الدولي لإستقطاب عروض تشغيل وادارة شبكة الإتصالات في مبنى المسافرين الجديد بشكل يضمن أفضل الخدمات وأجودها للزوار ومزوّدي الخدمات التجارية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled