اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

2.92 % انخفاض سهم سلسلة فنادق انتركونتيننتال البريطانية رغم الارباح

 

2.92 % انخفاض سهم سلسلة فنادق انتركونتيننتال البريطانية رغم الارباح

 

لندن "المسلة" …. أفصحت سلسلة فنادق انتركونتيننتال البريطانية InterContinental Hotels Group Plc التي تعتبر من أكبر الفنادق في العالم، عن نتائج أعمالها الخاصة بالعام الماضي 2012 حيث ارتفعت بنسبة 10%، و أشارت الشركة في بيانها إلى أن هذا الإرتفاع يعود إلى زيادة الطلب على سلسلة فنادقها في الصين و أوروبا، و جاءت الأرباح بأكثر من التوقعات.

 

في التفاصيل، فقد بلغت الأرباح التشغيلية باستثناء بعض البنود حوالي 614 مليون دولار مقارنة بعام 2011 التي كانت قد بلغت 559 مليون دولار، و قد جاءت النتائج بأعلى من متوسط التوقعات التي كانت قد أشارت إلى 608 مليون دولار.

 

 أما صافي الدخل لعام 2012 فقد بلغ 544 مليون دولار و قالت الشركة أنها تخطط إلى دفع توزيعات للارباح بقيمة 64 سنتاً للسهم الواحد مقارنة بتوزيعات بحوالي 55 سنتاً عام 2011.

 

أعزت سلسلة الفنادق على أنه هذا الأرتفاع في الأرباح نتيجة زيادة الطلب على فندقها هوليداي إن Holiday Inn التي يقبع تحت سلسلتها في منطقة الصين التي تشكل حوالي 10% من عائداتها، أما القارة الأمريكية بشقيها فتمثل حوالي نصف عائداتها.

 

انخفض سهم سلسلة الفنادق بنسبة 2.92%  ليتداول سعر السهم عند 1,931.00 جنيه استرليني و ذلك في تمام الساعة 3:17 صباحاً بتوقيت نيويورك.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled