اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قطر تستضيف ورشة عمل ترويجية لفنادق أوتكر العالمية

 

قطر تستضيف ورشة عمل ترويجية لفنادق أوتكر العالمية

 

الدوحة "المسلة" …. نظمت مجموعة فنادق أوتكر العالمية ورشة عمل ترويجية بسوق الدوحة للتعريف بمنتجها الفندقي أمام نخبة من مسؤولي مكاتب السفر والسياحة وممثلي وسائل الإعلام المحلية وتأتي جولة مجموعة أوتكر الفندقية العالمية التسويقية بسائر دول مجلس التعاون الخليجي بهدف الاستئثار بنصيب كبير من حركة السياحة الوافدة إلى باريس والمغرب حيث مقر فندقيها ناماسكار في مراكش وفندق لوبريستول في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وقالت  كاثرين أودول بودري المديرة الإقليمية لإدارة المبيعات والتسويق في مجموعة أوتكر إن المجموعة بكل ما تمتلكه من رصيد فندقي عالمي وسمعة متميزة على خريطة صناعة الضيافة الدولية تسعى دائما إلى تلبية رغبات السائح القطري الذي يتميز عن غيره بسعيه الدائم إلى الإقامة الفندقية ذات الفخامة والرفاهية.

 

أضافت أن جولة مجموعة أوتكر العالمية في السوق المحلية تأتي لتعريف الشركاء في مكاتب السفر والسياحة ووسائل الإعلام بجاهزية المجموعة لتوفير كافة احتياجات ومتطلبات السائح القطري سواء في باريس أو مراكش أو غيرها من المدن العالمية التي تتواجد بها فنادق مجموعة أوتكر

ووصفت كاثرين سوق الدوحة لصناعة الضيافة بأنه من أفضل الأسواق وأسرعها نموا على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مبينة أن القطاع الفندقي المحلي يتميز بخدماته النوعية وهندسته المعمارية الرائعة وطاقمه الخدمي المتميز وإدارته الفنية المتفقة مع المعطيات العالمية لصناعة الضيافة.

 

وأكدت أن صناعة الضيافة المحلية سوف تشهد المزيد من النمو والتطور من خلال استقطاب السوق لسلسلة من العلامات الفندقية الدولية بفضل الازدهار الاقتصادي الذي تشهده الدوحة واستضافة دولة قطر لجملة من الأحداث الرياضية المهمة والتي يتصدرها مونديال كأس العالم 2022
وقالت كاثرين إن مجموعة اوتكر العالمية تضم 6 فنادق منها 4 مملوكة للمجموعة واثنان تخضعان لإدارتها وهما فندق ناماسكار في مراكش المغربية وآخر في جزر الكاريبي واصفة قصر ناماسكار، الذي انضم إلى مجموعة أوتكر ، في أبريل 2012 بأنه من التحف الفندقية التي تتناغم في هندستها التصميمية خطوط شرقية وأخرى معاصرة معززة بلمسات مغربية وأندلسية".

 

وأشارت إلى أن قصر ناماسكار يتيح إقامة من فئة الخمس نجوم في مراكش هو تعبير عن تناغم الفخامة والمساحات الشخصية الفسيحة مع إطلالة مذهلة على الجبال والبحيرات والحدائق العطرة. أضافت أن الفندق يتكون من 41 وحدة للإقامة موزعة على ثلاث فئات من الغرف وأربع فئات من الأجنحة وفئتين من الفيلات الفخمة مع قصرين مذهلين.

 

وتتصل بعض الوحدات بشرفات بديعة في حين تتوفر في الوحدات الأخرى برك جاكوزي وبرك سباحة بمياه معدلة الحرارة. وتتميز الفيلات الفاخرة ببرك سباحة خاصة ومساحات خارجية فسيحة بينما خصصت القصور من فئة الخمس نجوم بمطابخ خاصة وخدمات نادل. وتتاح إمكانية ضم الغرف والأجنحة لابتكار أجواء مثالية للإقامة وفق الطلب والحاجة. وتتوفر في جميع الغرف والأجنحة والقصور وسائل راحة مثالية وحمامات مذهلة إضافة إلى مواقد للتدفئة وحمامات سباحة خارجية في بعض الوحدات.

 

وقالت كاثرين إن فندق لو بريستول باريس يتميز بخدماته الأسطورية ورقيه وتفرده الأمر الذي جعله يحصد العديد من الجوائز في حفل نادي الرواد 2012 لخدمات "تقدير الضيوف، وأوضحت أن الفندق يقع في جادة سانت هونوري الأنيقة في قلب منطقة الفنون والموضة وقد بدأ الفندق باستقبال ضيوفه المرموقين منذ العام 1925 ويتكون من 188 غرفة وجناحا مصممة بطراز القرن الثامن عشر ويتميز فريق عمل الفندق بالمهارات العالية والمتميزة والتفاني والتدريب لمساعدة المجموعات والعائلات القادمة من الشرق الأوسط، وتلبية كل متطلباتهم خلال إقامتهم. ونوهت إلى أن الأطفال الذين يقيمون في لو بريستول يحصلون على خدمات حصرية مثل الاستقبال الشخصي والهدايا الترحيبية بأسمائهم إضافة إلى قائمة طعام خاصة ونشاطات بحث عن الكنز في الفندق.

 

وقالت كاثرين لـ الراية: "في أكتوبر 2011 افتتح لو بريستول نادي الأطفال "أصدقاء هيبوليت" في المنتجع الصحي في الطابق الأول، وهو يرحّب بالأطفال المقيمين في الفندق أو الذين يرافقون ذويهم عند زيارتهم المنتجع الصحي.

 

كما يتيح مسؤولو الاستعلامات نشاطات حصرية للأطفال كالبحث عن الكنز في أحياء باريس، ورحلة في المركب في نهر السين، وجولة في باريس مع مصوّر محترف لتعلم أسرار مهنة الصحفي الحقيقي وغيرها من النشاطات المسلية".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled