اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات وكوانتاس تقدم لمسافريها الدائمين فوائد جديدة

 

طيران الإمارات وكوانتاس تقدم لمسافريها الدائمين فوائد جديدة

دبي "المسلة" …  كشفت طيران الإمارات وكوانتاس النقاب عن تفاصيل الفوائد والمزايا الحصرية لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين من خلال الشراكة المتفق عليها بينهما.

 

وتم تصميم الشراكة بين طيران الإمارات وكوانتاس التي لا تزال بانتظار الموافقة الحكومية النهائية لتوفير تجربة سفر عالمية على رحلات الناقلتين عبر شبكة محطاتهما العالمية.

 

وسيستمتع عملاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وبرنامج كوانتاس لمكافأة المسافرين ابتداء من 31 مارس المقبل بعدد من الفوائد تشمل اكتساب نقاط برنامج كوانتاس لمكافأة المسافرين أو أميال برنامج سكاي واردز عند السفر على رحلات طيران الإمارات وكوانتاس.

 

ومع انطلاق هذه الشراكة سيصبح بإمكان أعضاء برنامج طيران الإمارات سكاي واردز اكتساب أميال على رحلات كوانتاس الدولية فضلا عن رحلاتها الداخلية التي تعتبر جزءا وامتدادا لرحلة طيران الإمارات أو كوانتاس الدولية وأيضا شبكة موسعة لأعضاء البرنامجين لاكتساب نقاط كوانتاس للترقية فضلا عن النقاط الإضافية أو الحصول على أميال سكاي واردز من الفئات الأربع بالإضافة إلى نقاط إضافية وذلك عند السفر على رحلات الرمز المشترك.

 

كما تشمل هذه الشراكة استبدال النقاط / الأميال للسفر إلى أي محطة عبر شبكة كوانتاس أو طيران الإمارات والتي يتجاوز عددها مجتمعة 175 مدينة عبر قارات العالم الست وكذلك إمكانية الدخول إلى صالات طيران الإمارات وكوانتاس لأعضاء الفئة الذهبية أو العضوية الأعلى في البرنامجين في استراليا وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا واعتماد فئة العضوية في البرنامجين والنقاط المكتسبة من خلالهما وذلك عند السفر على شبكة خطوط كوانتاس- طيران الإمارات.

 

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات الركاب العالمية لـ وام أن هذا هو الوقت الأكثر ملاءمة للانضمام إلى عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الذي تم اضافة الفئة البلاتينية اليه اخيرا كما تم تطوير الفئة الجديدة لتحسين تجربة السفر للمسافرين الدائمين وتوفير مزايا وفوائد إضافية للأعضاء الذين يجمعون أكثر من 150 ألف ميل سنويا.

 

من جانبها أكدت ليسلي غرانت الرئيسة التنفيذية لبرنامج كوانتاس لمكافأة ولاء المسافرين أن الفوائد التي تم الإعلان عنها ستمنح المسافرين الدائمين على رحلات كلتا الناقلتين فرصة اكتساب واستبدال النقاط أو الأميال عبر شبكة واسعة جدا من المحطات العالمية.

 

وقالت ان الهدف المشترك للشركتين يتمثل فى توفير أفضل شبكة خطوط عالمية لعملاء طيران الإمارات وكوانتاس من خلال السفر على أكبر أسطول لطائرات الإيرباص ايه 380 مدعومةً بأفضل مزايا مكافأة لولاء المسافرين الدائمين.

 

وتفتح اتفاقية الشراكة أمام عملاء طيران الإمارات إمكانية السفر إلى 32 مدينة ضمن شبكة كوانتاس داخل أستراليا بما فيها كانبيرا وبورت لينكولن وكايرنس وهوبارت الأمر الذي يسهم في سهولة الوصول إلى استراليا من جميع محطات طيران الإمارات ابتداء من 31 مارس المقبل.

 

كما أعلنت طيران الإمارات وكوانتاس عن سياسة مشتركة للتعامل مع أمتعة الركاب ضمن محطات محددة وذلك عند السفر ابتداء من 31 مارس المقبل .

 

وبهدف جعل تجربة السفر أكثر سلاسة أمام المسافرين على الخطوط المشتركة للناقلتين ستنتقل كوانتاس من نظام عدد الحقائب والوزن إلى نظام الوزن فقط وذلك بالنسبة للرحلات الدولية ما عدا تلك التي تعمل إلى ومن الأميركتين.

 

وسيستمتع أعضاء برامج مكافأة الولاء لكل من الناقلتين بأوزان إضافية عند السفر على الوجهات المشتركة.

وكجزء من الاتفاقية سترفع طيران الإمارات الخصم على الأوزان الإضافية التي يتم شراؤها بشكل مسبق إلى 30 في المائة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled