اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية البريطانية تزيد عدد رحلاتها إلى الاردن ابتداءً من صيف 2013

 

الخطوط الجوية البريطانية تزيد عدد رحلاتها إلى الاردن ابتداءً من صيف 2013

 

 

عمان "المسلة" …. أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن زيادة معدل رحلاتها إلى مطار الملكة علياء الدولي في عمان لتقدم لعملائها في المملكة الأردنية 11 رحلة أسبوعياً ابتداءً من الصيف القادم، حيث ستضيف الناقلة البريطانية أربع رحلات في الأسبوع من وإلى عمان، ليصل بذلك عدد الرحلات الأسبوعية إلى 11 رحلة.

 

وقال "باولو دي رينزيس"، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: "تعتبر الأردن سوقاً هامة للخطوط الجوية البريطانية، ونحن مسرورون بنسبة النمو الممتازة التي شهدناها هناك بعد إعادة انضمام الأردن إلى شبكة وجهاتنا. نحن حريصون على تعزيز عملياتنا من وإلى الأردن ويأتي إعلاننا اليوم عن زيادة عدد رحلاتنا في إطار إلتزامنا بالسوق الأردنية.

 

وأضاف "دي رينزيس": "مع وصول معدل رحلاتنا الاسبوعية إلى 11 رحلة على خط عمان – لندن، بات عملاؤنا في الأردن يتمتعون بمرونة أكبر وبمزيد من الخيارات سواء كانوا متوجهين إلى لندن أو يرغبون بالوصول إلى شبكة وجهاتنا الواسعة التي تضم ما يزيد على 175 وجهة".

 

ويجدر بالذكر أن الخطوط الجوية البريطانية تعتزم استثمار أكثر من 5 مليارات جنيه إسترليني في طائرات ودرجات سفر وصالات وتقنيات جديدة، بهدف التيسير على المسافرين على الأرض وخلال الرحلة، كما تغطي شبكة الخطوط الجوية البريطانية أكثر من 175 وجهة حول العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled