اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس هيئة السياحة يرعى انطلاق مبادرة (الله يعطيك خيرها) بالرياض

الرياض "المسلة" ….. تنطلق غدا الخميس برعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، المرحلة الثانية من مبادرة "الله يعطيك خيرها"، في فندق  نارسيس الرياض اعتباراً من الساعة التاسعة صباحا، وذلك وفقاً لاستراتيجية تضمن شراكة قاعدة عريضة من المجتمع وعبر نوافذ مبتكرة استكمالاً لمنظومة البرامج التي تم تنفيذها المبادرة.

 

 وتهدف المرحلة الثانية من المبادرة الى تنفيذ برنامج توعوي في اطار اتفاقية الشراكة مع هيئة السياحة والتراث الوطني تتضمن التعاون مع الفنادق وشركات محطات الوقود، ووكلاء السفر والسياحة ودور النزل بالطرق السريعة، لا يصال رسالة المبادرة الى أكبر قاعدة ممكنة من الجمهور عبر وسائل مبتكرة.


 
وقد أوضح المهندس عثمان الفارس، المشرف العام على  مبادرة " الله يعطيك خيرها " أن هذا اللقاء يتضمن تعريف المسئولين في شركات الفنادق ومحطات الوقود ونزل الطرق السريعة بفكرة المبادرة وآليات تنفيذها وبالدور المأمول من الجميع لنشرها بين أكبر قطاع مكن من الجمهور، مشيراً الى أن ذلك يأتي في اطار المسئولية المجتمعية لتلك الشركات والفنادق ويجسد تفاعلها المميز مع برامج خدمة المجتمع .

 

وحول ما تم تحقيقه في المرحلة الأولى من الحملة المساندة للمبادرة قال الفارس: شمل ذلك انتاج وبث برنامج تليفزيوني بالتعاون مع هيئة الإذاعة والتليفزيون حظى بنجاح غير مسبوق وتوجّ بنيل الجائزة الذهبية في مهرجان الإذاعة والتليفزيون الخليجي الأخير، وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية مع رابطة دوري المحترفين وأنشطة للفرق التطوعية، تسويق كتيبات ومطبوعات عن السلامة المرورية، وعمل تطبيق للمبادرة للأجهزة الذكية.


 
وأوضح الفارس، أنه تم إرسال رسائل توعية عبر رسائل SMS تتضمن محتوى تثقيفياً عبر رسومات الكاريكاتير، وتشكيل لجنة فرعية بالمنطقة الغربية لتفعيل الحملة والاستفادة من الحشد الجماهيري، وكذلك إعداد ملف إجرائي لتنفيذ المبادرة في المدارس.

 

واختتم الفارس تصريحه قائلاً: "يومياً نوقن جميعاً أن الحوادث المرورية تمثل نزيفاً انسانياً واقتصادياً يتطلب تضافر كافة فئات المجتمع، وبقليل من الوعى نستطيع أن نجنب أنفسنا وأحبائنا ووطننا المزيد من الخسائر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled