اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

3 فنادق من مجموعة أوتكر تحصل على أعلى التصنيفات للمسافرين عام 2012

 

3 فنادق من مجموعة أوتكر تحصل على أعلى التصنيفات للمسافرين عام 2012

 

باريس "المسلة" …. أعلن موقع تريب ادفايزر الالكتروني الشهير بإفادات وارشادات المسافرين من كل أنحاء العالم عن نتائج خيارات المسافرين للعام 2013 لأفضل الفنادق في العالم للعام 2012. وحظيت مجموعة أوتكر لفنادق الصفوة بتقدير كبير من قبل ضيوفها حيث حصدت ثلاثة من فنادقها الفاخرة أعلى درجات التصنيف وهي لو بريستول باريس، قصر ناماسكار مراكش وبرينرز بارك بادن بادن.

تصنيف خيارات المسافرين 2013 هو نشاط سنوي يعتمد على كمية ونوعية الافادات والتعليقات المكتوبة من قبل المسافرين حول إقامتهم في الفنادق. ويساهم هذا التصنيف في تمييز أفخر 25 فندقا في كل بلد وقارة في ست فئات، وكانت لفنادق أوتكر أعلى الدرجات في فئتي أبرز الفنادق والفئة الفاخرة.

لو بريستول باريس هو في المرتبة الاولى في فئة بالاس في تصنيف أفضل فنادق في فرنسا. بعد جمع كل فئات التصنيف، جاء لو بريستول في المرتبة الثانية ضمن أفضل 25 فندقا في فرنسا.

قصر ناماسكار افتتح هذا الفندق في أبريل 2012 وهو اليوم في المرتبة الاولى ضمن أفضل 25 فندقا في مراكش، وفي المرتبة الخامسة ضمن قائمة أفضل 25 فندقا في أفريقيا.

فندق ومنتجع برينرز بارك في بادن-بادن إحتفل بعيده الـ 140 في العام 2012 وجاء في تصنيفات المانيا في المرتبة الرابعة ضمن أفضل 25 فندقا فاخرا، وفي المرتبة السادسة ضمن أفضل 25 فندقا وفي المرتبة 11 ضمن أفضل 25 فندقا لفئة أرقى الخدمات.

 

وقال فرانك مارنباخ، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوتكر لفنادق الصفوة: "بالكاد بدأت السنة، وبدأت معها فنادقنا بحصد الجوائز والتصنيفات المميزة. هذا النجاح يؤكد رضا ضيوفنا عن تميز الخدمة التي نقدّمها لهم ورقي فنادقنا. نحن سعداء جدا بهذه الجوائز ونرى فيها انطلاقة ايجابية لمجموعة أوتكر التي ستضيف فندقا مميزا في 11 ديسمبر 2013 هو لابوجيه كورشوفيل في فرنسا".
 

وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled