اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ماليزيا تهدف لجذب 20.000 سائح بمعرض السياحة الاسلامية ابريل القادم

 

ماليزيا تهدف لجذب 20.000 سائح بمعرض السياحة الاسلامية ابريل القادم

كوالالمبور"المسلة" …. تهدف جمعية وكلاء السياحة (ماتا) بولاية سلانغور الماليزية جذب حوالي /20،000/ سائحا في معرض السياحة الإسلامية الماليزي لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من /19/ حتى /21/ أبريل المقبل في مركز المؤتمرات /شاه عالم/ بولاية سلانغور.

يشار إلى أن المعرض الذي أقيم سبع مرات سيقدّم الصفقات والمنتجات السياحية الإسلامية بما فيها احتياجات المستهلكين المسلمين وتوفير الخدمات الرائعة تعادل وكالات الخدمات الدولية.

 

وقال رئيس الجمعية بولاية سلانغور، حلمي داود لـ برناما ، إن من بين المنتجات الرئيسية الجذابة هي المنتجات ذات الصلة بالعمرة لعام 2013م فضلا عن مشاركة شركات الفنادق السعودية في المعرض.

 

وذكر قائلا، //إن هذا المعرض قد أقيم منذ عام /2008م/ وتم اعتراف بوصفه أكبر معرض السياحة الإسلامية في ماليزيا، ونحن نسعى إل جمع وكلاء السياحة الماليزية التي تقدّم الخدمات السياحية الإسلامية تلبية لاحتياجات المستهلكين المسلمين//.

 

وأضاف أن المعرض سيقام بالتعاون مع العديد من وكلاء السياحة الوطنية، وشركات الطيران، وأصحاب الفنادق، والمصارف الإسلامية، وشركات التكافل، وشركات الاتصالات، والمنظمات الحكومية.

 

موضّحا بقوله، //سيعقد أيضا المؤتمر حول السياحة الإسلامية للشركات السياحية المحلية والأجانب لأجل تعزيز قطاع السياحة في ماليزيا//
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled