اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تسير رحلاتها اليومية إلى بريسبان وسنغافورة

 

طيران الاتحاد تسير رحلاتها اليومية إلى بريسبان وسنغافورة

 

 

أبوظبي "المسلة" … الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع جدول الرحلات اليومية الجديد بين أبوظبي وبريسبان الاسترالية عبر سنغافورة.

 

 

وتشغل الاتحاد للطيران احتفاء بهذه المناسبة طائرة "القمر الأزرق/ بلو مون رايزنغ" من طراز إيرباص/ أ 330 – 200 / المزينة بألوان نادي مانشستر سيتي لكرة القدم في الرحلة الاحتفالية المقررة في الأول من شهر فبراير المقبل.

 

 

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران لـ وام ان الرحلة اليومية الجديدة تلك تتيح إضافة 1048 مقعدا في الأسبوع إلى وجهة أبوظبي – سنغافورة – بريسبان.

 

 

وأكد أن من شأن القدرة الاستيعابية الإضافية تلك أن تعزز من مكانة الاتحاد للطيران بشكل أكثر من ذي قبل في الأسواق السنغافورية والأسترالية على حد سواء خاصة أنها تتيح للشركة فرصة التنافس على أكثر من مستوى.

 

 

وأوضح أن الرحلات اليومية إلى جانب خدمات الضيوف المتميزة عالميا وإتاحة الوصول إلى مختلف الوجهات حول العالم أكثر من أي شركة طيران شرق أوسطية فضلا عن رحلات الربط السلسة والانسيابية في أبوظبي وصولا الى خدمات طيران فيرجن أستراليا في بريسبان من شأنها أن تمنح الضيوف الأستراليين والسنغافوريين باقة واسعة من الخيارات المتميزة في هذا المجال.

 

 

وأشار الى أن الجدول الجديد يقدم مزيدا من الفرص لآلاف المسافرين بهدف العمل أو الترفيه وعلى وجه الخصوص لأولئك القادمين من منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وإيرلندا وأوروبا والمتوجهين إلى سنغافورة و ولاية كوينزلاند بأعدادهم المتزايدة على الدوام.

 

 

وأضاف أن الشركة كانت تعمل بشكل وثيق مع الجهات الحكومية والأطراف الفاعلة في قطاع الطيران لكل سوق على حدة بهدف ضمان النجاح المتواصل لهذه الوجهة لافتا الى أنه في ضاف: "ففي كوينزلاند على سبيل المثال قمنا بتوقيع اتفاقية تسويق جديدة مع هيئة السياحة والفعاليات في كوينزلاند بغية استقطاب مزيد من الزوار من منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وأوروبا إلى الولاية.

 

 

يشار إلى أن الاتحاد للطيران باشرت تشغيل ثلاث رحلات أسبوعيا إلى بريسبان وسنغافورة في 28 سبتمبر عام 2007 لتصبح بريسبان عاصمة ولاية كونيزلاند بذلك وجهة الشركة الثانية في أستراليا والثالثة والأربعين على مستوى شبكتها العالمية.

 

 

وتشغل الشركة طائرتها من طراز إيرباص/ أ330 -200 / المتطورة والمرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 22 مقعدا على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و240 مقعدا على متن درجة المرجان السياحية عبر خط أبوظبي – سنغافورة – بريسبان.

 

 

وتحظى الاتحاد للطيران بروابط قوية مع حكومة كوينزلاند وهيئة السياحة والفعاليات في الولاية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled