اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الكويت يشارك فى مهرجان فيتور الـ 33 الاربعاء المقبل

 

الكويت يشارك فى مهرجان فيتور الـ 33 الاربعاء المقبل

 

الكويت "المسلة" … تنطلق فعاليات المهرجان الدولي للسياحة (فيتور 2013) في نسخته ال33 في اسبانيا الاربعاء المقبل بمشاركة 167 دولة منها دولة الكويت.

ومن المقرر ان يفتتح ولي العهد الاسباني فيليبي دي بوربون وعقيلته الاميرة ليتيثيا المهرجان الذي تستضيفه مدينة المعارض في العاصمة مدريد مدة خمسة ايام بمشاركة نحو تسعة آلاف شركة سياحية من داخل اسبانيا وخارجها تتواعد سنويا في مدريد لطرح اخر المستجدات في قطاع السياحة حول العالم.

وتجدد دولة الكويت ممثلة بقطاع السياحة في وزارة التجارة والصناعة مشاركتها في مهرجان (فيتور) بهدف تعزيز مساعيها للترويج لدولة الكويت كوجهة سياحية عصرية واجتذاب الزائرين لتذوق ثقافتها الغنية وجمال تقاليدها الاصيلة حسب كونا.

وتعزز الكويت حضورها في (فيتور) بمشاركة عدة شركات اهلية وخاصة على راسها الشركة الكويتية للخدمات السياحية وشركة المشروعات السياحية وشركات اهلية (فندق دوت كوم) و(سفريات بدور) و(برايم ون هوليدايس) و(نزهة للخدمات السياحية) وعدد من الفنادق ووكالات السفر التي ستقدم عروضا خاصة للزوار الاوروبيين.

ويشهد المهرجان حضورا قويا للامارات العربية المتحدة ومصر والاردن الى جانب مشاركة الخطوط الجوية السعودية والقطرية ومجموعة من الدول العربية منها لبنان والعراق والجزائر وتونس والمغرب العربي فضلا عن عودة لييبا الى قائمة الدول العربية المشاركة في الحدث السياحي الدولي.

وتقام على هامش المهرجان (فيتور 2013) مجموعة واسعة من الانشطة السياحية والمؤتمرات والمعارض والمسابقات والفعاليات الهادفة الى تبادل الخبرات والتعريف بالوجهات السياحية الجديدة الى جانب جذب الاستثمارات.

يذكر ان أكثر من تسعة آلاف شركة ومؤسسة من 167 دولة شاركت في (فيتور) في نسخته الماضية فيما زارها وشارك في فعالياتها اكثر من مئتي الف شخص ونقل احداثها اكثر من ستة آلاف صحافي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled