اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

النجف تبحث تطوير الواقع السياحي في المحافظة مع كندا

 


النجف "المسلة" ….. دعت ادارة محافظة النجف، امس الاثنين، كندا الى تطوير الواقع السياحي في المحافظة من خلال تنفيذ مشاريع رصينة ودعم العوائل النازحة فيها ، فيما أكدت كندا حرصها على بناء علاقات متينة مع الحكومة المحلية في النجف بمختلف المجالات.

 

جاء ذلك خلال استقبال محافظ النجف لؤي الياسري في مكتبه بالمحافظة للسفير الكندي في العراق برونو ساكاموني والقائم بالأعمال الكندية في العراق روبرت بيسيت.

 

وقال الياسري إن "اللقاء تضمن مناقشة الفرص الاستثمارية في المحافظة بمختلف المجالات الصحية والخدمية ومشاريع الطاقة والزراعة والرغبة من الشركات الكندية الرصينة بتطوير الواقع السياحي في المحافظة من خلال مشاريع رصينة"، مؤكداً " توفير البيئة الآمنة للشركات الكندية للعمل في المحافظة" بحسب صوت العراق.

 

وأعرب محافظ النجف عن امله "بتعاون الحكومة الكندية مع حكومة النجف خصوصاً في تبادل الخبرات والاستفادة من تجاربهم العمرانية والخدمية وتطبيقها في المحافظة"، داعياً "الحكومة الكندية الى تقديم الدعم للعوائل النازحة في النجف وتأمين الحياة الكريمة لنحو 150 الف نازح يعيشون حالياً في المحافظة".

 

من جانبه أكد السفير الكندي في العراق أن " بلاده تقف الى جانب العراق وشعبه لتجاوز الازمات التي يمر بها، ونأمل أن يكون هناك تواصل اقوى مع الحكومة المحلية في النجف الاشرف وبناء علاقات متينة في المجالين الاقتصادي والاستثماري".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled