اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير الحج: استئناف إصدار تصاريح شركات الحج والعمرة لا يزال قيد الدراسة

 

وزير الحج: استئناف إصدار تصاريح شركات الحج والعمرة لا يزال قيد الدراسة

 

مكة المكرمة "المسلة"…. أكد الدكتور بندر بن محمد حجار وزير الحج أن استئناف إصدار تصاريح لشركات الحج والعمرة لا يزال تحت الدراسة وفق ضوابط وشروط معينة، ولفت إلى أن لجنة مكونة من وزارتي الداخلية والحج ستدرس طلبات المتقدمين بهذا الشأن، وعندما يتم الانتهاء منها ستعلن الضوابط للجميع.

 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الوزير على مركز تفويج مكة المكرمة والمدينة المنورة حيث استمع الى شرح مفصل عن سير العمل ومدى الاحتياجات الواجب توفرها لتقديم المزيد من سبل الراحة واليسر لحجاج بيت الله الحرام.حسب المدينة

 

وأوضح أن الوزارة ستلبى كافة احتياجات المركز وستجرى بعض التحسينات التي تشمل الإشارات الضوئية وتوسعة المدخل المركز وإجراء ترميمات في المكاتب وعمل بوفيهات لتغذية العاملين وانشاء حمامات جديدة، مشيرا إلى أن مراكز التفويج تم تدعيمها بالكوادر البشرية المؤهلة علميًا وعمليًا وتجهيزها بالأجهزة الحديثة التي تساهم في سرعة انجاز معاملات التفويج.

 

وأشار إلى أن هذه الجولة تهدف للتأكد من كافة التجهيزات لموسم الحج القادم، ورافق الوزير في الجولة مدير عام فرع وزارة الحج بمكة المكرمة الدكتور امين بن ياسين فطاني ومدير مركز تفويج مكة المكرمة والمدينة المنورة وعدد من المسؤولين بالوزارة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled