اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تسير رحلتها الافتتاحية إلى العاصمة الأرمينية يريفان

 

الدوحة "المسلة" ….  أضافت الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، أمس أرمينيا إلى شبكة وجهاتها العالمية لتبدأ بتسيير أربع رحلات أسبوعية بين الدوحة ويريفان رابطة بذلك العاصمة الأرمينية بأكثر من 150 وجهة عالمية تصل إليها الناقلة.


ووصلت الرحلة الافتتاحية إلى مطار زفارتنوتس الدولي في يريفان في ساعة مبكرة من صباح أمس اليوم وحظيت باستقبال أقواس الماء التقليدي.

 

وكان أندرانيك شاكيان نائب المدير العام لمطار زفارتنوتس الدولي في يريفان في استقبال الوفد الذي كان على متن الرحلة الافتتاحية وضم الدكتور هيو دنليفي رئيس العمليات التجارية بالخطوط الجوية القطرية، و كيغام غاريبجانيان السفير الأرميني لدى قطر و علي بن حمد السليطي السفير القطري لدى أرمينيا.


وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسرنا تدشين رحلاتنا إلى العاصمة الأرمينية يريفان.

 

فبينما نوسع شبكتنا العالمية، من الضروري أن نربط المناطق الاقتصادية المهمة والمؤثرة مثل أرمينيا بشبكة وجهاتنا العالمية، وأن نمكّن المسافرين من أرمينيا من التوجه إلى أحدث وجهاتنا في الولايات المتحدة و منها  بوسطن ولوس أنجلوس وأتلانتا. كما يمكن للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه من جميع أنحاء العالم الوصول اليوم بسهولة إلى أرمينيا عبر مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية في مطار حمد الدولي".

 

وتسيّر القطرية إلى من وإلى يريفان أربع رحلات أسبوعية مباشرة وبدون توقف باستخدام طائرات إيرباص A320، التي تضم 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال و132 مقعداً في الدرجة السياحية.سيحظى المسافرون على متن القطرية من يريفان إلى أي من وجهات الناقلة التي تزيد عن  150 وجهة عالمية بتجربة ترانزيت سريع ومريح في مطار حمد الدولي، الذي يعد من أحدث مطارات العالم.

 

ويضم المطار أكثر من 100 محل تجاري ومطعم ومقهى بالإضافة إلى مرافق فريدة منها بركة السباحة وفندق وسبا صممت حصرياً لركاب الترانزيت ليتمتعوا بأفضل تجربة سفر على الإطلاق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled