اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية تطلق عروضاً جديدة بدءاً من 177 ديناراً من الكويت لـ 15 وجهة

 

القطرية تطلق عروضاً جديدة بدءاً من 177 ديناراً من الكويت لـ 15 وجهة

 

الكويت "المسلة" …. أطلقت الخطوط الجوية القطرية مجموعة كبيرة من العروض الحصرية على متن طائراتها لـ 15 وجهة من الكويت.

وقدمت القطرية الـ15 وجهة بأسعار شاملة للضرائب والرسوم للاتجاهين، حيث قدمت كلا من بوينس ايرس بدءا من 537 دينارا، جاكرتا بدءا من 177 دينارا، جوهانسبيرغ بدءا من 287 دينارا، ساو باولو بدءا من 531 دينارا، مدريد بدءا من 199 دينارا، زيوريخ بدءا من 207 دنانير، روما بدءا من 201 دينار، كيب تاون بدءا من 277 دينارا، بيرث بدءا من 477 دينارا، نيس بدءا من 231 دينارا، ماهي بدءا من 349 دينارا، سنغافورة بدءا من 175 دينارا، فيينا بدءا من 209 دنانير، يانجون بدءا من 265 دينارا، موسكو بدءا من 245 دينارا. إلى ذلك، أعلنت الخطوط القطرية نيتها تحويل جميع طائراتها لاستخدام الغاز المسال كوقود بديل للوقود التقليدي المستخدم حاليا، الذي سيعود بالنفع على شركات الطيران والمطارات والبلاد.

وحول ما إذا كانت هناك تكلفة ستضاف على التذاكر بعد استخدام الغاز المسال، نفت الشركة وجود أي تغيير على أسعار التذاكر رغم كلفة إنتاج الغاز المسال وأسعار بيعه، لافتا إلى أن الأوضاع الاقتصادية هي التي تتحكم بأسعار التذاكر، مشيرا إلى أنه في ظل الحاجة إلى هواء نقي لابد من التضحية قليلا.

وقال بيان الشركة ان الوقود الجديد يمتاز بتوفيره كمية أكبر من الطاقة مما يساهم في خفض متطلبات الصيانة للمحركات وكمية الوقود اللازمة لتشغيل الطائرات مما يمكنها من استغلال فرق وزن الوقود لتغطية مسافات أطول أو نقل حمولة أكبر على متنها.

واكد بيان الشركة انه في اطار خطة الشركة للعام 2013، فقد عززت الشركة وجهتها في السعودية الى مدينة القصيم ليرتفع بذلك مجمل عدد رحلاتها الأسبوعية إلى المملكة من 61 إلى 65 رحلة.

وتعد القصيم الوجهة الخامسة للناقلة في المملكة العربية السعودية بعد الرياض، وجدة، والمدينة المنورة، والدمام.

جدير بالذكر ان الخطوط الجوية القطرية تعتبر واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم فقد شهدت نموا سريعا وملحوظا على مدار 15 عاما، وهي تسير حاليا أسطولا حديثا من الطائرات يضم 117 طائرة إلى 123 وجهة حول العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled