اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط تقدّم للمقيمين في الإمارات أكثر من 300 سبباً لاستشكاف الدولة

 

أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط تقدّم للمقيمين في الإمارات أكثر من 300 سبباً لاستشكاف الدولة

 

أبوظبى "ادارة التحرير" ….  أعلنت شركة "أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط" امس عن تفاصيل الدورة الثانية من حملة "اكتشف الإمارات"، التي حقّقت نجاحاً كبيراً وواسعاً. وتقدّم هذه الحملة إلى أعضاء البطاقات في الإمارات العربية المتّحدة مجموعة شاملة من العروض والمزايا، بمجرّد استخدامهم لبطاقة "أمريكان إكسبريس". وتم إطلاق الحملة بالتنسيق مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وتستمرحتى تاريخ 31 مارس، 2013.

وبهذا السياق قال ديباك جاين، نائب رئيس المؤسسات التجارية والشراكات الاستراتيجية في "أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط": "بالرغم من أن الإمارات العربية المتّحدة تحتضن كافة المقومات المناسبة لقضاء عطلة لا تنسى في منطقة الشرق الأوسط، إلا أن المقيمين غالباً ما يكونون آخر من يستفيد من هذه المزايا. ومن هذا المنطلق، تهدف ‘أمريكان إكسبريس’ عبر حملة ‘اكتشف الإمارات’ إلى تزويد أعضاء بطاقاتها من المقيمين في الدولة بمجموعة واسعة من العروض والمزايا الحصرية التي يقدّمها عدد من أشهر وأهم العلامات التجارية في قطاعات السفر والفنادق وتأجير السيارات والتجزئة والمطاعم والترفيه والطيران والتسلية، بما يتيح لهم قضاء أمتع الأوقات واستكشاف الدولة بطريقة لم يعهدوها من قبل".

 

وتشمل هذه العروض الخاصة حسماً بنسبة 15% على أسعار الغرف في فنادق "أتلانتس جزيرة النخلة" في دبي، وفنادق ومنتجعات "أنانتارا" في أبوظبي، وحسومات بنسبة 40% على باقات مختارة للسفر عبر "أورينت تورز"، أو حسماً بنسبة 10% على ألعاب الجولف في نادي مدينة أبوظبي للجولف. وإضافة إلى ذلك، بإمكان أعضاء البطاقات الاستفادة من حسم حصري بنسبة 7% على رحلات محددة على "طيران الإمارات " إلى الدولة، وحسم بنسبة 40% على أسعار التأجير لدى الشركة الوطنية لتأجير السيارات عند تنظيم زيارة للعائلة أو الأصدقاء إلى الدولة.

 

وتوفّر الحملة لأعضاء بطاقات "أمريكان إكسبريس" مجموعة واسعة من خيارات تناول أفخم المأكولات والأطباق في المطاعم الراقية، مع حسم بنسبة 20% على الأطعمة والمشروبات في فنادق ومنتجعات "ستاروود" العالمية و"روتانا".

 

وسيحظى أعضاء البطاقات بتجربة رائعة في التجزئة والتسوّق مع مجموعة "ريفولي"، الشريك الرائد في قطاع التجزئة، بحسومات بنسبة 15% في عدد من المنافذ المختارة التي تشمل: Rivoli – In Style، وIn Store، وRivoli Arcade، وRivoli EyeZone، وHour Choice، وهي تحوي تشكيلة من أكثر من 110 علامات تجارية راقية من الساعات والنظارات والجلديات وغيرها الكثير. وفضلاً عن ذلك تتيح الحملة لأعضاء البطاقات الاستفادة من خصم بنسبة 20% على مجموعة واسعة من منتجات "فروتس أند باشن" المتخصصة بمستحضرات العناية بالبشرة.

 

وبمقدور أعضاء البطاقات من المقيمين في الدولة، الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء، أن يتمتّعوا بحسم بنسبة 15% على جلسات منتجعات السبا الصحية في مختلف فنادق مجموعة "إعمار"، بما يشمل "أرماني/سبا"، و فندق "أرماني دبي"، وفنادق العنوان في دبي، والسبا في "ذا بالاس- وسط مدينة دبي" حسب AME.

 

وقد خصصت "أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط" موقعاً مصغراً خاصاً بحملة "اكتشف الإمارات" ومتوفراً بلغتين، حيث يقدّم لمحة شاملة عن الصروح والمعالم الشهيرة عالمياً في الدولة، بما يشمل نخلة جميرا، وجزيرة ياس، وبرج خليفة، وعالم فيراري، وفندق برج العرب الذي يشتهر بتصميمه المميز الشبيه بالشراع. كما يستعرض الموقع معلومات وتفاصيل عديدة عن أمتع التجارب المرتبطة بالصحراء مثل قيادة السيارات على الكثبان الرملية وفي الوديان، والتزلّج على الرمال، كما يحوي رابطاً إلى موقع Selects من "أمريكان إكسبريس"، المنصة الرائدة التي تسلّط الضوء على آلاف العروض والحسومات الحصرية على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled