اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر للطيران تطلق رحلاتها الجوية الى “مانشستر وتورنتو وهراري” يونيه المقبل

 

مصر للطيران تطلق رحلاتها الجوية الى "مانشستر وتورنتو وهراري"  يونيه المقبل

 

القاهرة "المسلة" خاص …. في ظل الجهود المستمرة التي تبذلها مصر للطيران من أجل تنشيط حركة السياحة والسفر وتسهيل نقاط التبادل التجاري مع المدن الاستراتيجية في العالم ، أعلنت الشركة  عن بدء تشغيل رحلاتها الجوية إلى كل من مانشستر بإنجلترا وتورونتو بكندا وهراري بزيمبابوي اعتباراً من أول من يونيه المقبل.

 

وقد صرح الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ، أن هذه النقاط الجديدة لها اهمية كبري و تعتبر من النقاط المحورية لقارات العالم المختلفة ، و قال عاصى" ان مصرللطيران ستكون هى شركة الطيران الوحيدة التي تسير رحلات مباشرة بين القاهرة ومانشستر مما سيعطي ميزة خاصة لعملاء الشركة للسفر مباشرة بين القاهرة لأهم مدن المملكة المتحدة وهما لندن ومانشستر."

 

وأضاف عاصى ، ان مدينة تورنتو تعتبر واحدة من أكبر المدن في كندا والتى يقطن فيها عدد كبير من المصريين والعرب ، وهذا ما شجع مصر للطيران للسعي جاهدة وراء إفتتاح هذا الخط الاستراتيجي الهام الذي سيمثل حلقة وصل ثانية مع قارة أمريكا الشمالية ،حيث تسير مصر للطيران في الوقت الحالي 7 رحلات أسبوعية إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما ستسير مصر للطيران رحلاتها  الى هراري عن طريق دار السلام ، والتى تعتبر أحد المقاصد الهامة للمسافرين إلى القارة الأفريقية مما يزيد من إمتداد شبكة مصر للطيران في هذه النقطة الحيوية من العالم."

 

و من جانبه أكد الطيار رشدي زكريا رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية  "إن مصر للطيران حريصة على تفعيل الدور الهام الذي يلعبه مطار القاهرة  كمطار محوري و يمثل ايضا البوابة الشمالية الرئيسية للقارة الأفريقية ونقطة اتصالها بقارات آسيا وأوروبا وأمريكا ، و أضاف زكريا " ان مصر للطيران تسير رحلاتها الجوية في الوقت الحالي إلى 17 نقطة في قارة أفريقيا بالإضافة إلى ست نقاط آخرى عن طريق المشاركة بالرمز مثل لوساكا، موريشيوس وكيب تاون وكيجالي " .

 

كما أن مصر للطيران تسير حالياً رحلاتها إلى أكثر من 20 مدينة أوروبية بالإضافة إلى النقاط التي تسير رحلاتها إليها عن طريق المشاركة بالرمز مثل بورتو ولشبونة وجوتنبرج وأوسلو وستوكهولم وهلسنكي. اضافة الى ما تقدم فانه يمكن حالياً لعملاء مصر للطيران البدء في حجز رحلاتهم إلى النقاط الثلاثة الجديدة سواء عن طريق مكاتب مصر للطيران المنتشرة في أنحاء الجمهورية أو الموقع الالكتروني للشركة أو عن طريق مركز الاتصالات في مصر على رقم 1717 من أي محمول.

 كما ستطرح مصر للطيران أسعار خاصة لعملائها على هذه الخطوط وستقدم ميزات وخدمات خاصة لعملائها الأعضاء ببرنامج المسافر الدائم الذين سيسافرون إلى هذه النقاط.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled