اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الأمير سلطان بن سلمان يعتمد التشكيل الجديد للجنة الاستشارية للإيواء السياحي

 

الأمير سلطان بن سلمان يعتمد التشكيل الجديد للجنة الاستشارية للإيواء السياحي

 

الرياض "المسلة" ….. أصدر الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار قراراً بإعادة تشكيل اللجنة الاستشارية لنشاط الإيواء السياحي في المملكة، وأعرب عن شكره وتقديره لأعضاء اللجنة السابقين لما قاموا به من جهود ضمن أعمال اللجنة في دورتها السابقة.

 
ويأتي قرار رئيس الهيئة ضمن نهج الهيئة في إعادة تشكيل اللجان الاستشارية سنويا لإتاحة المجال لاستفادة أكبر عدد من المستثمرين من أعمال اللجنة واستفادة الهيئة منهم.

 
كما يأتي في سياق اهتمام الهيئة بالتنسيق والتعاون الدائم مع جميع الأطراف ذات العلاقة في أي نشاط تشرف عليه، و عدم الانفراد بالرأي، أو سن اقتراح الأنظمة والضوابط دون إشراك ذوي العلاقة سواء أكانوا من القطاعات الحكومية أو الخاصة، أو الافراد.

 
وتهدف اللجنة لضمان تقديم خدمات متميزة وموثوقة في نشاط الإيواء السياحي، بما يتناسب مع المعايير العالمية واحتياجات السوق في المملكة.

 
وتضم اللجنة تضم عدد من ملاك و مشغلي مرافق الإيواء السياحي، وتعمل على تقديم المشورة الفنية لنشاط الإيواء السياحي وإعداد البحوث ونشر المعلومات المتعلقة بنشاط، إلى جانب وضع السياسات والخطط لتحفيز المستثمرين على الانضمام لهذا النشاط واقتراح الحوافز وأساليب الدعم لنمو نشاطاتهم.

 
يشار إلى أن  رئيس الهيئة قد اعتمد 4 لجان استشارية هي اللجنة الاستشارية لمنظمي الرحلات السياحية, واللجنة الاستشارية للإيواء السياحي، واللجنة الاستشارية لوكالات السفر والسياحي، واللجنة الاستشارية للإرشاد السياحي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled