اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبود يبحث مع بيروتى خطة وزارة السياحة حول تخفيض 50 %

 

عبود يبحث مع بيروتى خطة وزارة السياحة حول تخفيض 50 %

بيروت "المسلة" … .بحث وزير السياحة فادي عبود مع رئيس نقابة المؤسسات البحرية السياحية جان بيروتي وامين سر النقابة غسان عبدالله، في خطة وزارة السياحة المتعلقة بتخفيض 50 في المئة خلال 50 يوما في المؤسسات السياحية والتي ستطلق اعتبارا من 8 الحالي.

 

وأوضح بيروتي بعد الاجتماع أنه "عرضنا مع وزير السياحة واقع القطاع الذي مر خلال العام الماضي والتحول في الاسواق السياحية بعد غياب السوقين العربي والخليجي عن لبنان وحضور اسواق رديفة تنامت، مثالا على ذلك السوق العراقية والسوق السورية ولو قسرا.

 

واستعرضنا الخطة التي وضعتها وزارة السياحة ضمن الامكانات المحدودة في ظل الظروف السياسية الاقليمية التي نعيش والتي تبدأ بفصل الترويج 50 يوما بـ50% كبادرة اولية، آملين ان يتوصل الافرقاء اللبنانيين الى توافق سياسي على غرار السين سين عله ينعم علينا بتوافق 8 و14 آذار في هذه المرحلة، وهو الحل الوحيد ولا حل سواء ومسؤولية الواقع المأساوي الذي نعيش هو مسؤولية وطنية صرف ولا احد غيرنا مسؤول عنها".

 

وعن الواقع السياحي خلال فترة الاعياد أوضح أن "الاعياد مرت بنسبة اشغال مرتفعة انما لوقت محدد زمنيا اي ليلتين بدلا من اسبوع او عشرة ايام".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled