اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ليلة رأس السنة بطقوس تراثية في فنادق مدينة البتراء السياحية

ليلة رأس السنة بطقوس تراثية في فنادق مدينة البتراء السياحية

الأردن " المسلة " … احتفلت عدد من الفنادق والمنشآت السياحيةفي مدينة البتراء السياحية في ليلة رأس السنة الميلادية بطقوس متنوعة عكس بعضها الموروث المحلي والثقافي للمنطقة، من خلال فعاليات أقامتها عدة فرق محلية. وأكد عبد ربه الطويسي مدير عام أحد الفنادق السياحية الكبرى، أن المنشآت السياحية في المدينة تحرص ومع بدء العام الجديد على تقديم طقوس احتفالية لزوار المدينة يعبر عدد منها عن الموروث الثقافي الأردني.

 

وأشار إلى الارتياح الكبير الذي يبديه السياح من زوار المنطقة، وإلى تفاؤلهم الكبير ببدء عامهم الجديد فيها. ورغم الاحتفاليات التي أقامتها بعض الفنادق والمنشآت السياحية، غير تراجع أعداد السياح وتواضع الحجوزات السياحية لم يمكن عدد كبير من فنادق المدينة من إقامة احتفالات برأس السنة.

 

وأوضح رئيس جمعية فنادق البترا أحمد الهلالي، أن غالبية الفنادق من تصنيف 3 نجوم فما دون لم تتمكن هذا العام من الاحتفال بالسياح ليلة رأس السنة جراء تراجع الإشغال الناتج عن الظروف السياسية التي تمر بها المنطقة. وأشار إلى أن حجوزات الفنادق لرأس السنة لم تكن بالمستوى المطلوب هذا العام وأدنى من معدلاتها في الأعوام السابقة في العديد من الفنادق.

المصدر : الديار اللبنانية

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled