اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الحج والعمرة يطلع على الخطة التشغيلية لموسم حج هذا العام

جدة "المسلة" …. اطلع وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن علي آخر الاستعدادات الوزارة والآليات والخطط التشغيلية التي ستطبقها لهذا العام وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة لحج هذا العام خلال اللقاء الذي حضره كافة منسوبي الوزارة من وكلاء ومدراء عامين بقاعة المسرح بفرع الوزارة بمحافظة جدة .


وأثني على العرض المرئي الذي قدمه وكيل الوزارة لشؤون العمرة عن برنامج التحول الوطني بوزارة الحج والعمرة والذي شرح فيه كافة مخرجات وورش العمل التي شملت التحديات والأهداف الاستراتيجية والمبادرات ومؤشرات الاداء في ظل توسع الوزارة بتطبيق مفهوم التقنية الإلكترونية في جميع أعمالها بما يخدم حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزوار.

 

وأوصى مختلف القطاعات العاملة في شؤون خدمة ضيوف الرحمن على ضرورة العمل على راحة الحجاج والمعتمرين تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بتنفيذ كل ما من شأنه الرقي بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمختلف وجهاتهم وجنسياتهم وتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي قد تعترضهم وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة في ظل الاستعدادات والجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المختصة لخدمتهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled