اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران تحصل على شهادة ” الآيزو ” في نظام إدارة تقنية المعلومات

العربية للطيران تحصل على شهادة " الآيزو " في نظام إدارة تقنية المعلومات

 

الشارقة " المسلة " … حصلت العربية للطيران على شهادة " الايزو / آي إي سي 1- 20000 " في نظام إدارة تقنية المعلومات وذلك تقديرا للمعايير العالية التي حققتها الشركة في تطبيق الخدمات التقنية الأفضل ضمن فئتها . وحازت العربية للطيران على " الآيزو" بعد عمليات تدقيق شاملة أجراها المعهد البريطاني للمعايير " بي إس آي " للتأكد من التزام نظم إدارة تقنية المعلومات في الشركة بالعمل وفقا لأعلى المعايير العالمية .

 

ويعكس حصول الشركة على شهادة الأيزو التزام العربية للطيران بتأسيس ثقافة التعلم والتطور المستمر ضمن قسمها المختص بتقنية المعلومات . وتظهر شهادة " الآيزو " مستويات الكفاءة العالية التي تتمتع بها العربية للطيران في مجال توفير خدمات تقنية المعلومات وقدرتها المستمرة على تحسين تلك الخدمات بما يتناسب والتطور العالمي في هذا المجال وكذلك متطلبات الشركة .

 

وقال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران إن حصول الشركة على شهادة " الآيزو " في نظام إدارة تقنية المعلومات يؤكد الإلتزام بمشاركة المعرفة والإبتكار داخل المؤسسة . وأكد أن الشركة تلقت هذه الشهادة المرموقة من المعهد البريطاني للمعايير بسعادة غامرة خاصة وأنها ستسهم في تعزيز جهودها لتحسين الخدمات التي تقدمها.

 

من جانبه وصف ثيونس كوتز المدير التنفيذي الإقليمي للمعهد البريطاني للمعايير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا هذا الإنجاز المهم بأنه بمثابة نقطة إنطلاق قوية للشركة نحو التميز والابتكار . وأشار إلى أن نيل هذه الشهادة يدل على أن العربية للطيران تطبق الضوابط والإجراءات المناسبة التي تضمن توفير خدمات تقنية عالية الجودة والكفاءة من حيث التكلفة .

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled