اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

38 ألف يورو لقضاء ليلة بفندق ماجستيك كان

 

 38 ألف يورو لقضاء ليلة بفندق ماجستيك كان

 

كان "ادارة التحرير " …. تبلغ تكلفة الليلة الواحدة بجناح "ماجستك" في فندق "ماجستك كان" الفرنسي 38الف يورو مايعادل 180 الف درهم تقريباً .

 

وخلال زيارة قامت بها "البيان " أخيراً إلى مدينة كان الفرنسية التي يقام فيها مهرجان كان السينمائي، وتعد أرض الأثرياء والمشاهير ومتاجر الماركات العالمية الشهيرة، تمكنت من الدخول إلى الجناح ، الذي يستهوي السعوديين والروس ونجوم هوليوود، ويحمل لقب أغلى جناح فندقي في العالم .

 

وكانت "البيان" زارت قبل أشهر جناح "الجسر" في فندق أتلانتس، في دبي الذي يعد أغلى جناح فندقي على مستوى الشرق الأوسط بـ129 ألف درهم لليلة الواحدة، ما يعادل 27 ألف يورو تقريباً، ووثقت بعدسة مصورها مستوى فخامة ليس له مثيل على الإطلاق.

 

قصر انيق

ويصف سكان مدينة كان فندق "ماجستيك كان" بالملوكي الأسطوري، لما يقدمه من ترف ورفاهية لنزلائه، إذ إنه عبارة عن قصر أبيض اللون يتميز بتصميمه المعماري الأنيق والعريق والعصري في ذات الوقت ، وتتزين جدرانه بصور نجوم هوليوود الذين يعدونه أفضل مكان للإقامة في كان، ويقع الفندق في قلب الريفيرا الفرنسية، ويتضمن نحو 265 غرفة تطل غالبيتها على البحر، و84 جناحاً فاخراً، أبرزهم جناح "ماجستيك" الذي يعد أغلى جناح فندق على مستوى العالم بتكلفة تصل إلى 38 ألف يورو لليلة الواحدة، ما يعادل 180 ألف درهم تقريباً.

 

فخامة

وبسؤال دايان بلنياغ، مسؤولة قسم العلاقات العامة في الفندق، عن المدة الزمنية التي يقضيها نزلاء الجناح فيه، أوضحت أن الجناح يستهوي أثرياء السعودية وروسيا ونجوم هوليوود بالدرجة الأولى، ويأتي أثرياء أميركا والإمارات بالدرجة الثانية، وقالت: تصل مدة إقامة بعض نزلاء الجناح إلى نحو شهر تقريباً، وهناك من يغادرون بعد أسبوع من إقامتهم نظراً لظروف عملهم أو ارتباطاتهم العائلية.

 

تصميم داخلي

وعن التصميم الداخلي للجناح، قالت دايان: الجناح مزيج من البساطة الراقية والديكور المهيب، حيث يتكون من حمام شمسي فخم ذي إطلالة بانورامية خلابة، ونحو 4 غرف نوم واسعة، ومسرح منزلي، وصالات استقبال سقوفها عبارة عن قبب مرصعة بالنجوم، وتنتشر فيها المرايا، إضافة إلى صالة للعب البلياردو، بالإضافة إلى مكتب فاره.

 

أما عن ألوان الجدران والأثاث فقالت: الأبيض والأزرق الفاتح والأسود، ألوان تسيطر على الجناح بشكل عام، لما لها من تأثيرات نفسية إيجابية على النفس والمزاج.

نادل خاص

وبسؤال جيلا كارليتو، النادل الخاص بنزلاء الجناح، عن المهمات الملقاة على عاتقه، قال: أتواصل شخصياً مع مرافقي الشخصية الهامة لمعرفة بعض المعلومات مثل: عاداتها اليومية، والأمراض التي تعاني منها، والحميات الغذائية التي تتبعها، والأطعمة التي تفضلها، حتى أتمكن من تهيئة الجناح بحيث يكون ملائماً ومنسجماً مع رغبات الشخصية وذوقها.

 

وأضاف: تحظى الشخصية المهمة بعناية على مدار الساعة، من قبل فريق خدمة تم تأهيله وتدريبه باحترافية عالية وتسليحه بفنون الإتيكيت وبروتوكولات التعامل، بالإضافة إلى فريق من الطهاة الماهرين وفريق آخر من خبراء "السبا" والعلاجات.

 

طلبات غريبة

الصعوبات التي يواجهها جيلا كارليتو، النادل الخاص بنزلاء الجناح، تنحصر في طلبات نزلاء الجناح الغريبة والتي تكون عادة في وقت متأخر من الليل، وقال: بعض الشخصيات الرفيعة تضعنا في مأزق حين تشتهي تناول طبق من الكافيار الطازج في وقت متأخر من الليل، وقد اعتدنا على هذا الموقف لأنه يحدث كثيراً، وعالجناه من خلال الاتفاق مع بعض بائعي الكافيار الذين يتعاونون معنا ويفتحون أبواب محلاتهم لنا في منتصف الليل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled