اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ماليزيا إحدى أبرز الوجهات السياحية في العالم

 

ماليزيا إحدى أبرز الوجهات السياحية في العالم

كوالالمبور"المسلة"….  برزت ماليزيا مؤخراً كإحدى الوجهات العالمية للسياحة والتسوق، إذ أن واحدة من كبرى المتعة في ماليزيا هي متعة الشراء خاصة خلال مهرجانات التخفيضات الهائلة.

 

وفقا لما صرحت به وزيرة السياحة الماليزية الدكتورة /إنغ ين ين/ لـ برناما، أن ماليزيا ستقدم سلسلة من الأحداث الخاصة ومناطق الجذب السياحي لتلبية احتياجات ورغبات المسافرين الأثرياء لجودة الخدمة ونمط الحياة الفاخرة.

 

وبالتزامن مع مبيعات نهاية العام، أطلقت شركة حبيب الماليزية للذهب والمجوهرات خصومات مبيعاتها على المجوهرات الماسية والأحجار الكريمة بنسبة /70/ بالمئة، ابتداءً من الآن حتى /1/ يناير 2013م مع تخفض من /6/ إلى /15/ رنغيت للغرام الواحد لذهب /916/ بجميع فروعها في البلاد.

 

وقال مدير عام شركة حبيب الماليزية السيد مير حبيب للصحفيين على هامش مراسم إطلاق مبيعات نهاية العام في مجمع /أمبانغ بوينت/ بكوالالمبور، يوم الأربعاء: //تود أن تنهي شركة حبيب هذا العام بلمحة عظيمة مع روح ماليزيا واحدة، وأن إقامة هذا الحفل كدليل على تقديرها للأطراف الموالية والداعمة لعلامتها التجارية//.

 

إضافة إلى ذلك، ستقيم هذه الشركة أيضاً مبيعات للتخلص من المخزون إعتباراً من /21/ إلى /25/ ديسمبر مع منح خصومات لجميع المجوهرات المختلفة فضلاً عن العروضات الترويجية للزبائن.

 

جدير بالذكر أن عدد السياح الأجانب إلى ماليزيا ارتفع بنسبة /1.2/ بالمئة ليصل إلى /9.45/ مليون سائح خلال الفترة من يناير إلى مايو من هذا العام، مقارنة مع /9.32/ مليون سائح للفترة نفسها من العام الماضي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled