اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ارتفاع معدل انضباط رحلات “السعودية” في الحج

 

ارتفاع معدل انضباط رحلات "السعودية" في الحج

 

المدينة المنورة "ادارة التحرير" …. حققت الخطوط السعودية ارتفاعا في معدلات انضباط الرحلات خلال موسم الحج للعام الحالي مقارنة بموسم الحج العام الماضي، بارتفاع في رحلات القدوم من 85 % إلى 88.10 % وفي رحلات المغادرة من 83 % إلى 85.09 %.

 

فيما أعلنت أمس انتهاء العمليات التشغيلية المتعلقة بنقل وخدمة الحجاج في مرحلة العودة من كل من جدة والمدينة المنورة وفق الخطة المعتمدة للمؤسسة بنجاح في منتصف محرم الحالي والتي تضمنت نقل حوالي مليون حاج في مرحلتي القدوم والعودة من 103 محطات دولية ومن مختلف مناطق المملكة.

 

وأوضح مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالله الأجهر لـ"الوطن"، أن الارتفاع في معدلات الانضباط، جاء نتيجة لتشغيل الطائرات التي استأجرتها المؤسسة فقط دون باقي طائرات الأسطول لتنفيذ خطة تفويج الحجاج لكي لا تتأثر حركة الرحلات المسجلة والمجدولة، مشيرا إلى أن عدد الطائرات التي تم استئجارها لموسم الحج الحالي بلغ 34 طائرة، كما روعي أن تكون بحجم أكبر حيث إن الطائرات التي كانت تؤجر سابقا تحمل بين 200 و 250 راكبا فيما أن الطائرات التي تم استئجارها في الموسم الماضي تحمل بين 300 إلى 350 راكبا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled