اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض حقوق الإمتياز العالمى”فرانشايز الإمارات” 4 الشهر المقبل

 

انطلاق فعاليات معرض حقوق الإمتياز العالمى"فرانشايز الإمارات" 4 الشهر المقبل

دبي "المسلة" خاص …. تشهد النسخة الرابعة من معرض حقوق الإمتياز الحصري "فرانشايز الإمارات"، المعرض التجاري المتخصص في حقوق التمثيل والتجزئة، والذي سيعقد من 4 إلى 5 ديسمبر 2012 في فندق كراون بلازا في شارع الشيخ زايد، اهتماما محليا ودوليا واسعا. وقد حصل المعرض على رعاية من قبل شركة "بلان أهيد إيفينتس"، وهي الشركة الأضخم على مستوى العالم في ادارة المناسبات وشركة "ساين أراما"، الأكبر عالميا في مجال الامتيازات الحصرية الخاصة باللافتات.

 

وتعد الشركتان جزءاً من "المجموعة المتحدة لحقوق التمثيل الحصري" الحائزة على جوائز عدة في مجالها والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها.  وتدير الشركة تحت مظلتها الكثير من العلامات التجارية المرموقة وتقدم خدمات ادارة حقوق الإمتياز. وتعد "المجموعة المتحدة لحقوق الإمتياز" عملاقا في مجال التمثيل الحصري اذ تزيد خبرتها عن 30 عاماً ويبلغ حجم العلامات التي تمثلها 500 مليون دولار أمريكي من خلال أكثر من 1400 موقع للامتياز الحصري في أكثر من 50 دولة.

 

وقال ""جيراف ماريا"، المدير العام لشركة "فرانشايز الشرق الأوسط": "إن مشاركة شركتين عملاقتين مثل "بلان أهيد إيفينتس" و"ساين أراما" التابعة للمجموعة المتحدة لحقوق الإمتياز الحصري يضع المعرض في مرحلة جديدة من التطور. وستوفر المجموعة المتحدة للإمتياز الحصري من خلال أعمالها الدولية وصولاً دولياً لسوق الإمتياز الحصري المتنامي. كما أن هذه المشاركة تؤكد على أهمية سوق الشرق الأوسط كمنصة مثالية لرواد الأعمال. وهذا ما يؤكد أن الشرق الأوسط مصنف ثالثاً في العالم من حيث سرعة انشاء مشروع أعمال فيه. وتحتل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي أكثر من 90 بالمائة من المشاريع الخاصة".

 
وكأكبر شركة تمثيل حصري في مجال اللافتات في العالم، ساعدت شركة "ساين أراما" المستثمرين على انشاء مراكز خدمة متكاملة لأكثر من 25 عاماً وتدير ما يقارب 900 متجراً في 50 دولة. وتزود ممثلي الإمتياز الحصري بالتدريب والاستشارات والدعم والمعدات اللازمة لتشغيل مراكز "سان أراما" ناجحة.

 

وتعمل "بلان أهيد ايفينتس" على توفير فرص امتياز حصري مدعومة بخبرة من اتصاصيين في هذا المجال. وهي شركة ادارة ذات خدمة متكاملة توفر حلولاً ابداعية لاجتماعات الشركات والمعارض والمناسبات الخاصة والمعارض التجارية والرحلات السياحية وذلك من خلال شبكة أعمالها الناجحة في أكثر من 100 موقع في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا واسبانيا والمكسيك ومكتبها الذي افتتحته في دبي في مطلع العام الحالي.

 

ويقوم ذراع ما وراء المحيطات للشركة الام "فرانشايز الهند"، الشركة الآسيوية الرائدة في قطاع التمثيل الحصري وحلول التجزئة بتنظيم النسخة الرابعة من المعرض شركة "فرانشايز الشرق الأوسط ويدعم المعرض منظمة التمثيل الحصري الهندية "آي اف ايه".

ويوفر المعرض المؤلف من يومين فرص كبيرة للتمثل الحصري وفرص التجزئة والترخيص بمشاركة أكثر من 100 علامة دولية محلية وعالمية وشركات حلول تجارية واقتصادية ومشاركة أكثر من 5000 مشتري من قطاع الأعمال.

 

وتعقد "قمة ريادة الاعمال 2012" بالتزامن مع معرض "فرانشايز الإمارات" لمدة يومين وتركز على التعريف بطرق اختيار فرص الأعمال للتعاون الإقليمي وتطوير ريادة الاعمال بين الهند والشرق الأوسط وشمال افريقيا. وستطور القمة فرص لمستثمري ورواد الأعمال للتواصل وبناء العلاقات والتعرف على المنتجات الجديدة والخدمات والعلامات التي يمكن وضعها محل التطبيق.

 

ويشارك في المعرض كشريك اعلامي شركة " Infobahn للاستشارات" وشركة "AZ Franchising" من إيطاليا و"BeMyDealer.com" من تركيا و"Buy Brand" من روسيا و" FDS Franchise.com" من المملكة المتحدة ويدعم المعرض منظمة التمثيل الحصري من نيوزيلاندا و منظمة التمثيل الحصري من لبنان و "Heels and Deals " ومنظمة رائدات الأعمال و منظمة التمثيل الحصري من اندونيسيا واتحاد التمثيل الحصري الهندية "IFA".

ويشهد "فرانشايز الإمارات" مشاركة عارضين رفيعي المستوى مثل "Second Cup" و"جابينغو" و"شارليز غريلز ساب" و"إني موناكو" و"ميديسين شوب" و"بيباي" و"لندن فيش أند شيبس" و"ذا فروزين يوغورت فاكتوري" و"إيسبيرانزا إنديا" و"ذا شوكوميلت" و"حلوى قهوة" و"كولوري – للألبسة النسائية من اليونان" و"تيساغاراكيس" و"إف إف إس براندس جروب" من المملكة المتحدة و"إي دي أو كافيه" و"لينغوافون جروب" من المملكة المتحدة و"نيويورك فرايز" و"يوغير بيري" و"ذا سباد" و"تي لاند" و"بيرجر وورلد" و"فان سيتي" و"أتيشيا" و"إيه دي اتش آي" و"دونات فاكتوري" و"تي تايم" و"كيمتشيكين" و"هيريتيج للحنة" والعديد من العلامات التجارية الدولية الاخرى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled