اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة السعودية ترخص لـ 34 منظم للرحلات السياحية فى مكة المكرمة

 

سياحة السعودية ترخص لـ 34 منظم للرحلات السياحية فى مكة المكرمة

مكة المكرمة "المسلة" …. رخصت الهيئة العامة للسياحة والآثار في مكة المكرمة لـنحو 34 منظم للرحلات السياحية وذلك بحسب الشروط و الضوابط اللازمة لحصول المستثمرين على ترخيص منظم رحلات سياحية.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار في مكة المكرمة عبدالله السواط أن الهيئة عقدت عدة اجتماعات مع منظمي الرحلات السياحية المرخص لهم بحضور وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري وتم بحث أهم المعوقات التي تواجه العاملين في هذا النشاط والعمل على تذليلها وستظهر نتائج جيدة خلال الأشهر القادمة – بمشيئة الله -، مؤكدا على تنظيم وتفعيل هذا النشاط بشكل جيد .

وأشار إلى أن الرحلة السياحية المنظمة من خلال منظمي الرحلات السياحية تضمن للسائح مرجعية نظامية تحفظ له حقوقه، ومنظم الرحلات السياحية ملتزم ببرنامج سياحي يتم الاتفاق عليه وبمرشد سياحي معتمد من الهيئة العامة للسياحة والاثار ، موضحا أن هذا النشاط وبحسابات متحفظة تحقق عائداته أكثر من 200 مليون ريال سنويا .

وبين السواط أنه تم البدء في الاستعانة بالرحلات السياحية المنظمة للمعتمرين من خلال تطبيق برنامج سياحة ما بعد العمرة بالتنسيق مع وزارة الحج والمديرية العامة للجوازات .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled