اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبود: الترويج السياحي والاستثماري من اهم المواضيع التي يحتاجها لبنان

 

عبود: الترويج السياحي والاستثماري من اهم المواضيع التي يحتاجها لبنان

 

بيروت "المسلة " … اعلن وزير السياحة فادي عبود ان "موضوع الترويج السياحي والاستثماري والثقافي في لبنان من اهم المواضيع التي يعتبر لبنان بحاجة اليها، ولاننا بحاجة اليوم لرؤية صورة لبنان الحقيقية والواقعية، وقد اعلنا اليوم عن اطلاق المجلس الوطني للترويج السياحي بعد صدوره بمرسوم منذ فترة ".

كلام عبود جاء خلال ترؤسه الاجتماع الاول للمجلس اللبناني للترويج بحضور: رئيس الهيئات الاقتصادية عدنان القصار، نائب حاكم مصرف لبنان الاول رائد شرف الدين، رئيس مجلس ادارة شركة طيران الشرق الاوسط-الخطوط الجوية اللبنانية محمد الحوت، رئيس مجلس ادارة كازينو لبنان حميد كريد ، مدير عام وزارة الاعلام حسان فلحة، رئيس جمعية المصارف جوزيف طربيه، رئيس اتحاد النقابات السياحية بيار الاشقر، نقيب شركات الاعلان جورج جبور وانطوان الفرد حبيب، ريا الداعوق، مازن صالحة ، ميشال حبيس.

ولفت عبود الى ان " الترويج لا يقتصر فقط على الترويج السياحي ولكن سنعتمد على ترويج لبنان ككل". واشار الى ان "الاجتماع اليوم كان الاجتماع الاول وهو تعارفي وسننطلق باسرع وقت ممكن بانجازات لاعادة صورة لبنان تختلف عن الصور التي تروج لها بعض وسائل الاعلام حالياً وبمشاريع سنتابع دراستها بذهنية القطاع الخاص".

وحول وضع خطة عمل او خطة طوارئ سياحية في هذا الاجتماع في ظل الظروف القائمة، اعلن عبود "اننا لم نضع اي شيء في هذا الاجتماع ، لقد وزعنا بعض العناوين واعتقد ان الاجتماع الثاني ستكون هناك اقتراحات عملية وتنفيذية، والخطط لا توضع بالسرعة التي يتخيلها  البعض لاننا نريد وضع خطط قابلة للتنفيذ".

وحول الزيارة التي سيقوم بها الى البرازيل على رأس وفد من القطاعين العام والخاص اعلن ان زيارته للبرازيل" كانت مقررة قبل اطلاق المجلس، ولكن من ضمن خطة الترويج حيث سنركز على اسواق جديدة".

المصدر: النشرة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled