اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية الكورية تستانف رحلاتها الجوية اللى الرياض بعد توقفها 15 سنة

 

الخطوط الجوية الكورية تستانف رحلاتها الجوية اللى الرياض بعد توقفها 15 سنة

 

"المسلة" … ذكرت الخطوط الجوية الكورية اليوم الأحد أنها دشنت رحلاتها الجوية إلى عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض يوم الجمعة الماضي وذلك لأول مرة منذ 15 سنة بعد زيادة الروابط الاقتصادية بين البلدين، وذلك حسبما ذكرت وكالة يونهاب الكورية.

وكانت الخطوط الجوية الكورية، الناقل الوطني بالبلاد قد علقت رحلاتها إلى الرياض سنة 1997 بعد نهاية عقدين من ازدهار الشرق الاوسط لشركات البناء الكورية الجنوبية.

وظهرت المملكة العربية السعودية مؤخرا كرابع أكبر شريك تجاري لكوريا الجنوبية بعد الصين والولايات المتحدة واليابان، حيث حصلت الشركات الكورية على مشاريع ضخمة للبناء والطاقة وغيره من مشاريع البنى التحتية في المملكة العربية السعودية.

وستقوم الخطوط الكورية الجوية بتسيير ثلاث سفريات أسبوعية من مطار انتشون – الرياض- جدة – الرياض – انتشون بحسب تصريحات المتحدث باسم الخطوط.

وقال رئيس الخطوط الجوية الكورية "جي تشانغ هون" في كلمة بهذه المناسبة "نحن سعداء باستئناف رحلاتنا الجوية المنتظمة إلى المملكة العربية السعودية التي اتت ببلادنا للمشاركة في نهضة الشرق الأوسط في سبعينات وثمانيات القرن الماضي".

وأضاف قائلا "نأمل أن يساعد قرارنا في زيادة التعاون بين البلدين وليكون بمثابة حافز لتقديم الثقافة الكورية إلى الشرق الأوسط".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled