اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إطلاق النسخة الـ 2 من مبادرة دعم السياحة المصرية

 

إطلاق النسخة الـ 2 من مبادرة دعم السياحة المصرية

 

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … يطلق المركز العربي للإعلام السياحي وبالتعاون مع الهيئات السياحية الخليجية ومركز الإمارات للإعلام السياحي، النسخة الثانية من مبادرة دعم السياحة المصرية في عام  2013، وإطلاق الحملة الإعلامية الكبرى لدعم ملف دبي لاستضافة معرض "اكسبو 2020 "، يوم السبت المقبل 10 نوفمبر 2012، بفندق جلوريا أكبر فنادق دبي والذي يرعى الاحتفالية الكبرى بمشاركة العديد من الإعلاميين بالدول العربية.

واكد هشام زعزوع، وزير السياحة، على دعمه الكامل للمبادرات العربية والمحلية والتي تساهم في دعم السياحة العربية، ووجه بمشاركة الوزارة في هذه المبادرات لضمان نجاحها.

من جانبه أكد خالد خليل، نائب رئيس المركز العربي، إن هذه المبادرة ترتكز على 6 محطات رئيسية في دول الخليج العربي، وهى الإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان، وهى اكبر الدول التي تصدر السياحة العربية إلى مصر، والمحطة الأولى في المبادرة دبى، ثم تأتي الدوحة، ثم المنامة والكويت ومسقط وتختتم بالرياض.

وتحتوى المبادرة على فعاليات إعلامية مكثفة ولقاءات مع المعنيين بالسياحة في دول مجلس التعاون الخليجي، واجتماعات مع صانعي القرار والهيئات الإعلامية ووكالات السفر وعروضاً للمنتج السياحي المصري.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled