اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع يلتقى بمنظمى الرحلات البريطانيين فى معرض WTM بلندن

 

زعزوع يدعو جمعية الكتاب السياحيين البريطانيين عقد مؤتمرهم القادم بمصر

زعزوع يلتقى بمنظمى الرحلات البريطانيين فى معرض WTM بلندن

القاهرة "المسلة" …. عقد هشام زعزوع وزير السياحة اجتماعا مع مجموعة من كبار منظمى الرحلات ومتخصصى العلاقات العامة البريطانيين وذلك على هامش فعاليات المعرض الدولى للسياحة WTM بلندن والذى يقام خلال الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر الجارى وتشارك فيه مصر برئاسة وزير السياحة.

وقد بدأ زعزوع اللقاء بالإشارة إلى أن تقلص عدد المسافرين من إنجلترا بوجه عام إلى الدول الأخرى يُعد من أحد الأسباب الهامة للانخفاض فى الحركة السياحية الوافدة من السوق البريطانية إلى مصر.

كما ناقش الوزير الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر الصحفى الموسع الذى سوف يعقده مع وسائل الإعلام على هامش فعاليات المعرض والذى سيتم فيه الإعلان عن حملة Egypt Now  "مصر الآن" والتى تستهدف عرض ما يحدث حاليا فى المدن السياحية المصرية الهامة مثل شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

كما شارك الوزير فى الحفل السنوى الذى أقامته جمعية الكتاب السياحيين البريطانيين والتى تعد من كبريات الجمعيات المتخصصة فى هذا المجال والتى أنشئت فى عام 1960وتشمل فى عضويتها حوالى ألف من الإعلاميين المتخصصين، وقد نظمت الجمعية مسابقة أثناء الاحتفالية وقدم زعزوع دعوة للفائزين فى المسابقة لزيارة  مصر لقضاء أسبوع بأحد الفنادق الكبرى.

وقد حضر الحفل السفير حاتم سيف النصر سفير مصر لدى المملكة المتحدة كما حضره نخبة من القطاع السياحى المصرى علاوة على الصحفى الشهير Glen Mutel بمجلة ABTA والمذيعة Petra Shepherd فى قناة Travel Channel  البريطانية المتخصصة والمذيع الأشهر Jeremy Howell بقناة BBC والذى أوضح اعتزامه على زيارة القاهرة قريبا لإجراء حوار حصرى مع السيد وزير السياحة المصرى ليذاع بالقناة.

وفى نهاية الحفل وجه وزير السياحة الدعوة لرئيس جمعية الكتاب السياحيين البريطانيين ونائبيه لعقد المؤتمر السنوى القادم للجمعية فى مصر للوقوف بشكل واقعى على مجريات الأمور واستقرار الأوضاع بها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled