اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة ماليزيا تطلق برنامج “بازار الشركات السياحية” واستهداف 70،000 زائر

 

سياحة ماليزيا تطلق برنامج "بازار الشركات السياحية" واستهداف 70،000 زائر

كوالالمبور "المسلة" … ستنظّم هيئة السياحية الماليزية برنامج "بازار الشركات السياحية" بمشاركة من /103/ مشغل الجولات السياحية من جميع أنحاء ماليزيا في فندق /جراند بلوويف/ في /شاه عالم/، بكوالا لمبور.

 

وتليه معرض "عطلة ماليزيا واحدة ليلة سياحية 2012م" لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من /2/ نوفمبر المقبل من الساعة /5/ حتى /12/ مساء، في منطقة /إيه.سيتي/، /سيكشان 7/، /شاه عالم/ بكوالا لمبور.

 

يشار إلى أن المعرض يجذب /68/ عارضا من الوكالات السياحية المحلية ومنظمات الضيافة وقطاع النقل، بتقديم مختلف الوجهات السياحية المثيرة.

 

وقال مدير الاتصالات لهيئة السياحية، محمد رازف حسن ل برناما ، إن البرنامج يتضمن فعالية عطلة ماليزيا واحدة لتشجيع نمو السياحة المحلية، فضلا عن ترويج السفر التجاري القائم على الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

 

موضحا بقوله، //تستهدف هيئة السياحية جذب /70،000/ زائرا وبيع حوافز السياحة المحلية بقيمة /400،000/ رنغيت ماليزي مقارنة مع /218،024/ رنغيت ماليزي في العام الماضي//.

 

وأضاف محمد أن البرنامج يشمل أيضا معرض "إقامة منزلية ولاية سلانغور" في محاولة ترويج الإقامة المنزلية بتقديم العديد من الثقافات الشرقية وعادات الملايوية إلى السياح المحليين والأجانب.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled