اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الوكالات الأجنبية تنصب على رئيس إتحاد الغرف ونائب رئيس غرفة الشركات السياحية

 

الوكالات  الأجنبية تنصب على رئيس إتحاد الغرف ونائب رئيس غرفة الشركات السياحية

 

القاهرة "المسلة"  سعيد جمال الدين … مازالت الشركات والوكالات السياحية الأجنبية تستغل الإنخفاض فى السياحة الوافدة إلى مصر وتقوم بالنصب على الشركات السياحية التى تقوم بأداء خدمات سياحية لأفواجها عند زيارة المناطق السياحية المصرية .

 

قائمة الشركات " النصابة " الأجنبية والتى تم إدراجها فى القائمة السوداء لعدم تعامل الشركات معهم بلغت 62 شركة وكالة سياحية ومنظمى  من 33 دول عربية وأجنبية .. وكان أخر هذه الشركات شركة FLO USA  الأمريكية  التى رفضت سداد قيمة الخدمات التى قدمتها لأفواجها شركة كرییتف ترافل إنترناشيونال  والتى يرأس مجلس إداراتها عمرو صدقى نائب رئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة .

 

الطريف فى الأمر أن إلهامى الزيات صاحب مجموعة إمكو للسياحة  ورئيس الإتحاد المصرى للغرف السياحية كان أحد ضحايا هذه الشركات الأجنبية حيث تقدمت شركته بشكوى للغرف لتحذر أعضائها من الشركات السياحية المصرية من التعامل مع شركة MP GROUP ITALIA  الإيطالية والتى رفضت سداد المبالغ المستحقة نظیر الخدمات التي قدمتھا لمجموعاتھا .

 

الغرفة قررت إعادة نشر القائمة السوداء للشركات الأجنبية المتعثرة والرافضة لسداد الإلتزامات المالية عليها بعدما أدرجت الشركات الجديدة .. وحذرت أعضائها من التعامل مع الشركات التى تتضمنها القائمة وعدم  تقدیم إي خدمات سیاحیة للشركات الأجنبية  حتى لا تتعرض الشركة المصرية للجزاءات المذكورة فى المادة 9مكرر من القانون رقم 85 لسنة 1968.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled