اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات عمان توقع اتفاقية تعاون مع أوربك

 

مطارات عمان توقع اتفاقية تعاون مع أوربك

مسقط "المسلة" …. وقعت الشركة العُمانية لإدارة المطارات إتفاقية تدريب مع شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" وذلك لتدريب وتأهيل عدد من الموظفين العاملين بالشركة لمدة عام كامل.

وقع الاتفاقية من جانب الشركة العمانية لإدارة المطارات عبدالله بن صالح اليافعي مديرعام الموارد البشرية والإدارة بالشركة، فيما وقعها من جانب شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية الدكتور هلال بن عبدالله الهنائي مدير عام الخدمات المساندة في أوربك.

ويهدف البرنامج إلى تطوير وصقل مهارات وكفاءة المتدربين في عدد من المجالات الفنية والتقنية في قطاع الكهرباء والميكانيكا بالإضافة إلى تنمية المهارات القيادية والإدارية وتحسين مستوى اللغة الإنجليزية للملتحقين بالبرنامج.

وأكد اليافعي بأن نسبة التعمين في الشركة بلغ 90بالمائة موضحا في ذات الوقت بأن عدد العاملين يبلغ حاليا 600 موظف مشيرا بأن نسبة التعمين في طريقها للتطور والزيادة وذلك بسبب عمليات التوظيف استعدادًا لتشغيل مطار مسقط الجديد والمشاريع المستقبلية الأخرى.

وقال اليافعي إدراكا منا للحاجة إلى تطوير الموارد البشرية فإن الشركة تبذل جهوداً حثيثة لزيادة وتنويع برامجها التدريبية القيادية والإدارية والتقنية وذلك لمواجهة التحديات التي تفرضها بيئة العمل المتطورة.

الجدير بالذكر أن الشركة العُمانية لإدارة المطارات هي شركة مساهمة عامة مقفلة تملكها حكومة السلطنة حيث تقوم بإدارة وتشغيل مطاري مسقط الدولي وصلالة والمطارات الجديدة في كل من صحار وأدم والدقم  ورأس الحد.

المصدر: العمانية
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled